احتفال FBS الكبير في ماليزيا

احتفال FBS الكبير في ماليزيا

يسر فريق FBS أن يشارك تفاصيل الاحتفال الرائع الذي أقيم في 26 أغسطس في غراند حياة كوالالمبور. حفل العشاء الثاني الذي أقامته FBS لعملائها الماليزيين, وكان هذه المرة أكثر إثارة!

كما جرت العادة, بدأ الاحتفال في البهو حيث حضّرنا العديد من الأنشطة الممتعة لتسلية ضيوفنا أثناء التسجيل. سجل الزوار الأوائل مشاركتهم ودخلوا السحب الكبير للفوز بواحد من 14 جهازا حديثا.

التقط فريق المصورين الكثير من اللحظات المميزة بعدساتهم, وسنشاركها معك في هذه الرسالة. ولجعل هذه المناسبة أكثر تميزا, قمنا بدعوة فنان رسم العديد من الرسومات المضحكة للزوار.

كان العرض بحد ذاته مذهلا! بدأت "ستايسي" أيقونة الرقص الماليزية الشهيرة الحفل. كما كان "مارك وبينكي" مبدعين لدرجة أذهلت الحضور في مقاعدهم. أحب الجمهور العرض الذي قدمه "النسخة الآسيوية" من مايكل جاكسون, وأشادوا ببراعته في الرقص. كما ألهب دوغلاس ليم حماستهم بعرضه الكوميدي الرائع. ثم أنهى النجم الذي طال انتظاره "فايزال تاهير" الحفل بأغانيه الرائعة ذات الشعبية الجارفة. كان أداء مباشرا عظيما غنى معه الحضور والتقطوا الصور مع المشاهير.

رحب المدير التنفيذي لـ FBS بالجميع في الاحتفال الكبير بخطاب باللغة الماليزية وقدم 14 هدية للضيوف سعداء الحظ - أحدث أجهزة آيفون, جالاكسي, آيباد, ماك بوك و الجائزة الكبرى - iMac. خلال الحفل, ناقش شركاء ومتداولو FBS السيمينارات, خدمات التصريف المحلية, أكاديميات التداول, العروض, الروبوتات, وغيرها! كما أسعدنا خطاب ضيفنا شريك FBS من مصر.

استمتع بالتقرير المصور لاحتفالنا الكبير, ونلقاك في احتفالات قادمة!

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا