عرض رمضان يحصل على جائزة!

عرض رمضان يحصل على جائزة!

يسرنا الإعلان أن FBS تلقت جائزة عن برنامجها لعرض رمضان الخيري.

معا, تمكنا من جمع 62978$, يال الروعة! ذهب المال إلى عدد من المؤسسات الخيرية لمساعدة المحتاجين. وبالتحديد أعدنا تأهيل الطرقات وتجديد المنازل في كامبونغ بونيساري.

بعد انتهاء FBS من تنفيذ هذين المشروعين الاستثنائيين, قررت الحكومة الإندونيسية برئاسة سيمينيان باندونغ تكريم FBS بجائزتين عن مشروعها الخيري المميز لمساعدة آلاف الإندونيسيين. وقد تزامن هذا الحدث مع يوم استقلال اندونيسيا في 17 أغسطس 2017.

1. إعادة تأهيل الطرقات المتضررة

كانت حالة الطرقات سيئة جدا مغطاة بالتراب والطين والصخور. كان من الصعب أحيانا المشي عليها, وخاصة في موسم المطر. قررنا أنه سيكون من الرائع استخدام بعض المال الذي جمعناه من العرض الخيري في إعادة تأهيل الطرقات, لأن من شأن ذلك تحسين الحياة في القرية إلى حد كبير, وكانت النتيجة أن قمنا بإعادة تأهيل 2 كيلومتر من الطريق.

2. إعادة إعمار المنازل في القرية

وجدنا عددا من السكان المحليين المحتاجين الذين يقطنون المنازل المهدمة, لأنهم لا يملكون ما يكفي لبناء منزل يستوفي أساسيات الحياة. حتى أن صحتهم كانت عرضة للخطر في المنازل التي يسكنونها. مبدئيا, اخترنا 4 عائلات في 4 قرى مختلفة لإعادة بناء منازل البامبو الخاصة بها.

إضافة لهاتين الجائزتين, ستقوم الحكومة الإندونيسية أيضا بتكريم FBS من خلال وضع نصب تذكاري على الطريق الذي أعادت الشركة تأهيله.

شكرا لاختياركم FBS! من دواعي فخرنا أننا نعمل يوميا مع ملايين المتداولين من كل أنحاء العالم مقدمين أفضل الامتيازات لهم - برنامج تأمين الإيداع المجاني, العروض والبونصات المفيدة والخدمات المميزة.

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera