FBS تصل إلى إفريقيا

FBS تصل إلى إفريقيا

في FBS, نعمل يوميا لمساعدة المحتاجين وجعل العالم مكانا أفضل.

في أوائل يناير, شارك مكتب FBS سيؤل في البعثة الكورية المتجهة إلى غامبيا. تقع غامبيا في غرب إفريقيا, وهي واحدة من أفقر الدول في العالم: بلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي 484 دولار أمريكي في العام 2016. وهذا يعني أن الفرد في غامبيا يعيش على 1.33 دولارا في اليوم. علاوة على ذلك, انخفض متوسط معيشة الفرد في غامبيا مقارنة بالعام 2008 حيث كان يقدر بـ 1.66 دولارا في اليوم.

يعاني الغامبيون من مصادر المياه الملوثة, الطعام غير الصحي, إضافة لنقص الملابس الضرورية, إهمال التعليم والطبابة والبنى التحتية. استغرقت البعثة أسبوعا للوصول إلى المجتمعات الأهلية المحلية التي تعيش بعيدا عن الطرق الرئيسية.

ذهب فريق FBS سيؤل إلى غامبيا ضمن برنامج من يومين يهدف لمساعدة المجتمعات المحلية. أقاموا في البيوت الفقيرة ذاتها, وقدموا الطعام والملابس للمحتاجين. كما أخذوا معهم مستلزمات التعليم الضرورية ليحظى الغامبيون الصغار بفرصة للدراسة والتطور.

في FBS, نؤمن أن مساعدة المحتاجين أمر حاسم لمواصلة النمو والتطور. وعلى اعتبارنا وسيطا يتحمل مسؤولياته الاجتماعية, سنواصل إقامة الفعاليات الخيرية وتقديم المساعدة والدعم لمختلف المبادرات الخيرية العامة.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera