مرة أخرى, تحتفل FBS بنجاحها, وهذه المرة في يانغون, ميانمار.

مرة أخرى, تحتفل FBS بنجاحها, وهذه المرة في يانغون, ميانمار.

في 28 مايو 2017, أقامت FBS احتفالا كبيرا للعملاء والشركاء. تفاجأ الضيوف بالعرض الافتتاحي الذي أحياه عدد من المهرجين والسحرة. قامت عارضات FBS بالترحيب بالضيوف والتقاط الصور التذكارية معهم. كالعادة, بدأ الاحتفال بعرض تقديمي من FBS, مع العديد من الأخبار الرائعة! فاجأ المدير التنفيذي لـ FBS رابح مسابقة "الأحلام تتحقق" السيد Kyaw Khaing الذي طلب شيئا يجلب له الحظ, حيث قدم له عملة من الذهب الخالص. عسى أن تجلب له هذه الهدية الفريدة الكثير من الحظ الجيد, السعادة, والعديد من الصفقات الناجحة. 😉

ربح الضيوف أيضا العديد من الهدايا الرائعة, حيث قدمت لهم FBS هواتف iPhone 7 و Samsung Galaxy S8 الذكية, لابتوبات الألعاب MSi, تابلت Acer Predator, إضافة لتلفزيون Panasonic 65” Ultra HD 4K الذكي كجائزة كبرى. مع هذه الأجهزة التكنولوجية الحديثة, سيتمكن متداولونا بالتأكيد من التداول بسهولة وراحة أكبر.

أما الجزء الأفضل فكان البرنامج الترفيهي! قامت FBS بدعوة 3 نجوم لتكون الحفلة على مستوى كبير. قدم الثنائي الكوميدي المحبوب Khin Hlaing و Dain Daung عرضا مضحكا رائعا للغاية, كما غنت المطربة الجميلة Ni Ni Khin Zaw ورقصت مع الجمهور. أما ملك السهرة فكان نجم ميانمار Pyi Thein Tan الذي بدا أنيقا وساحرا كعادته وأسعد الجميع بتأديته العديد من الأغاني التراثية المعروفة في البلاد.

بعد النجاح الكبير لهذه التجربة, نعدكم بتكرارها قريبا!شكرا يانغون, كان هذا رائعا!

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera