FBS تهنئ الرابح الأكبر لمسابقة iPartner

FBS تهنئ الرابح الأكبر لمسابقة iPartner

كان فريق FBS كاملا بانتظاره, وها قد وصل أخيرا!هذه المرة نحتفي بالسيد Zhang Chen - شريكنا المحترم من الصين, والذي تمكن من جمع 3025 نقطة واحتل المرتبة الأولى على القائمة النهائية للنسخ الثلاثة الأخيرة من مسابقة iPartner.

كان فريق FBS مسرورا جدا بلقاء السيد Zhang Chen شخصيا ومرافقته - بدءا من مكتب الوسيط الأفضل في العالم, وصولا إلى معالم مدينة سان بطرسبورغ الساحرة. انبهر السيد Zhang Chen بما رآه وقرر زيارة المدينة مجددا مع عائلته.

ليس السيد Zhang Chen جديدا في هذا المجال - فهو على دراية بالفوركس منذ 7 سنوات: في البداية, كان يبحث عن وسيط مناسب ليقدم أفضل شروط التداول لعملائه, فيما يعمل كمدير بنك. ومنذ سنتين, تعرف إلى FBS واكتشف أنه الوسيط المثالي الذي كان يبحث عنه. وهو الآن شريك ناجح لـ FBS أيضا: مؤخرا, ربح 30 من عملائه أجهزة iPhone من خلال المشاركة في مسابقة iPartner.

يقول السيد Zhang Chen أن لدى FBS كل ما يحتاجه الفرد للتداول بنجاح: عروض مثيرة, عمولة شراكة رائعة, أنظمة دفع مريحة بما فيها WeChat, Alipay و Chinaunionpay, إضافة للسبريد بدءا من 0 بيب و الرافعة المالية حتى 1:3000.

وهكذا فإن التداول مع FBS والمشاركة في مسابقاتنا يعد طريقة رائعة لكسب المال, إضافة للتجارب التي لا تنسى, ولتكون جزءا من عائلة قوية مليئة بالشغف. تابع مسابقاتنا وعروضنا, انضم إلى عائلة FBS واحصل على الخدمات الأفضل لتبني مستقبلا باهرا! أما الآن - تهانينا للسيد Zhang Chen! ابقى على اطلاع لمعرفة تفاصيل الرحلة المثيرة.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera