اجتماع البنك الإحتياطي الأسترالي سيمهد الطريق لزوج دولار أسترالي/دولار أمريكي

اجتماع البنك الإحتياطي الأسترالي سيمهد الطريق لزوج دولار أسترالي/دولار أمريكي

تعتبر السياسة النقدية للبنك الإحتياطي الأسترالي (RBA) المحرك الرئيسي للدولار الأسترالي. سيعلن الاحتياطي الأسترالي نتائج اجتماع أغسطس في الأول منه الساعة 07:30 بتوقيت المنصة.

في اجتماعه الأخير, أبقى البنك المركزي الأسترالي على أسعار الفائدة دون تغيير عند 1.5% مع التوقع بأن الأسعار الرسمية يجب أن ترتفع بمقدار نقطتين مئويتين لتأمين الحد الأعلى للتضخم والنمو الاقتصادي المعقول, وذلك رغم غياب التعليقات عن موعد الوصول إلى هذا المستوى. هذه الإيحاءات من البنك الأسترالي دفعت زوج دولار أسترالي/دولار أمريكي للارتفاع إلى أعلى مستوياته منذ بداية العام 2015. المشكلة أن مثل هذه القيمة العالية للدولار الأسترالي تملك نفس التأثير الذي تملكه أسعار الفائدة المرتفعة وقد تمنع البنك الإحتياطي من رفعها.

يعتبر اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي لشهر أغسطس هاما للغاية. ولا شك أنه سيتسبب بحركة كبيرة لزوج دولار أسترالي/دولار أمريكي وقد يتسبب على الأرجح في إطلاق ترند جديد لهذا الزوج. إذا استمر البنك في توقع ارتفاع أسعار الفائدة, سيرتفع الدولار الأسترالي. على أية حال, إذا حذر البنك من أن أسعار صرف الدولار الأسترالي قد أصبحت مرتفعة للغاية, سيكون هناك حركة بيع لزوج دولار أسترالي/دولار أمريكي.

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا