شركاؤنا النجوم في سان بطرسبورغ!

شركاؤنا النجوم في سان بطرسبورغ!

في شهر سبتمبر الماضي، قام الرابحون العشرون في مسابقة FBS Stars من إندونيسيا، تايلند، ماليزيا، مصر، فييتنام، فرنسا، المكسيك، البرازيل، أوكرانيا وكولومبيا بزيارة سان بطرسبورغ - روسيا. إليك إضاءات على الرحلة!

في صباح يوم خريفي جميل، قام أفضل الشركاء من كل أنحاء العالم بزيارة المقر الرئيسي للشركة التي طالما ألهمتهم على تحقيق النجاح. التقى الشركاء مع طاقمنا من المبرمجين ومطوري الخدمات والقائمين على إنجاحها، إضافة لرؤساء الأقسام حيث ناقشوا الخطط المستقبلية وقدموا اقتراحاتهم، واستمدوا الإلهام من جوٍّ مفعم بالابتكار والتشاركية والكفاءة والطاقة الإيجابية والنشاط الذي يتسم به مكتبنا.

في مساء اليوم التالي، حظي شركاؤنا الأعزاء بأفضل الأوقات في الاحتفالية التي أقمناها في فندق فور سيزنز ليون بالاس! حيث ساروا على سجادتنا الحمراء التي طالما استضافت أشخاصا ناجحين يتمتعون بعقلية بناءة وطموح لا يضاهى. تعرف شركاؤنا على العادات والتقاليد الروسية الخاصة بكرم الضيافة. كما تضمنت الحفلة مائدة عشاء تقليدية، وجواً ساده المرح والسحر، دون أن ننسى الهدايا.

حصل كل شريك على نجمة FBS كتذكار بنجاحهم وحافز للمزيد من الإنجازات مستقبلا. مباشرة من على المنصة، قام واحد منهم بمبادلة نقاط الجائزة الخاصة بحالته البلاتينية في برنامج الولاء بساعة رولكس المدهشة! كما حصل اثنان آخران على البطاقات التي تثبت ترقية حالة كل منهما إلى البلاتينية.

أما الجزء الأفضل فعلا فقد تمثل بإحضار بعض شركائنا لأطفالهم الصغار معهم. وبما أن FBS عائلة عالمية كبيرة، فقد سررنا جدا بهذه اللفتة! اختتمت الحفلة بقالب حلوى كبير. وفي النهاية لا يسعنا القول سوى أن هذه الحفلة ستبقى دائما نقطة مضيئة في ذاكرة FBS.

يوم الأحد، شاهد شركاؤنا المعالم المدهشة لسان بطرسبورغ مباشرة من الماء. كانت الرحلة في القارب خليطا مميزا من الاسترخاء والاطلاع والتواصل. معالم تاريخية مدهشة، وأشخاص يجمعهم الرغبة التواقة بالنجاح - يالها من نهاية رائعة لاحتفالية خاصة مع FBS.

لا شك أن احتفالية هذا العام كانت مميزة وستحفزنا للمزيد خلال العام القادم. نرجو أن تكونوا جزءا منها مستقبلا. تابعونا لمعرفة المزيد عن موقع الشراكة الجديد، ولمزيد من الفرص عبر برنامج الشراكة «FBS Affiliate». الأفضل بانتظارنا دائما!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera