عرض Superhero "7 سنوات من الدوري الممتاز للمتداولين"

عرض Superhero "7 سنوات من الدوري الممتاز للمتداولين"


عملائنا الأعزاء!

شركة FBS تحتفل بالذكرى السنوية السابعة لتأسيسها! نحن نشكركم لإخلاصكم لنا وندعوكم للمشاركة في مهرجان العروض. رواد السينما متحمسون جدا للعرض الأول من “Batman v Superman” ونحن نطلق العرض الغير مسبوق " 7 سنوات من الدوري الممتاز للمتداولين"، أو “Batbear v Superbull” ! نحن واثقين من أن عملائنا أقوياء كالأبطال الخارقين، مع اختلاف بسيط أنهم قاموا بعمل استثنائي في سوق الفوركس. ولذلك قمنا بتحضير 8000 هدية لهم!


الجوائز الرئيسية هي ثلاثة أجهزة كمبيوترات محمولة MSI Apache خارقة الأداء ، مثالية للألعاب، حضور الأفلام وبالطبع للتداول. كل مشترك سيحصل أيضا على هدية بشكل مضمون - تيشرتات عصررية مع صورة أحد الأبطال الخارقة، مجسمات للأبطال الخارقيين وجوائز مالية قابلة للسحب. للحصول على هدية والمنافسة على احد الجوائز الرئيسية عليك أن تقوم بكتابة تهنئة لـ FBS بمناسبة عيد ميلادها بشكل مميز ومبدع. 

بعد ان يتم الموافقة على تهنئك،  سيتم غهدائك واحدة من الجوائز المضمونة، وفي يوم 9 مارس، سيقوم فريق العمل لدينا باختيار أكثر ثلاث أمنيات فيها إبداع وتقديم كمبيوترات محمولة خارقة الأداء لأصحابها. كل ما كانت تهنئتك خلاقة أكثر كل ما كانت فرصك في الربح أكثر - أظهر لنا كم انت مبدع! 






Photo gallery

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا