Traders Fair and Gala Night - ماليزيا

Traders Fair and Gala Night - ماليزيا

بكثير من الإلهام والحماس، يسرنا أن نشاركك أبرز اللحظات ورودود الأفعال على معرض Traders Fair & Gala Nigh ماليزيا والذي أقيم في ٢٧ أبريل ٢٠١٩ في فندق إنتركونتيننتال كوالا لامبور.

كانت FBS راعيا رسميا للحدث، ومشاركا أساسيا في الوقت نفسه.يعتبر المعرض واحدا من أكبر وأشهر المعارض في المنطقة، ويشتهر بكونه ملتقى مثمرا للتواصل وتبادل الخبرات والمعارف. حضر المعرض حوالي ٦٠٠٠ زائر شغوف بالاطلاع على أحدث صيحات وترندات التداول وأدواته.

رحب فريقنا في ماليزيا بالمتداولين والشركاء وزوار جناحنا. وقد نالت مواضيع من قبيل العملات الرقمية وتداول العقود مقابل الفروقات وبرامج الشراكة الاهتمام الأكبر للزوار. أشاد الضيوف على وجه الخصوص بالتحليلات الشاملة التي تساعد كلا من المبتدئين والمحترفين على تطوير مهاراتهم ورفع مستوى الثقة لديهم أثناء تداولاتهم.

شهدت تطبيقات الهاتف المحمول طلبا كبيرا.كان تطبيق FBS CopyTrade واحدا من أكثرها إثارة للاهتمام، حيث يعمل كمنصة تداول اجتماعي يسمح بنسخ أنجح الصفقات. كما حظي تطبيقنا الجديد FBS Trader باهتمام كبير نظرا لبساطته وكفاءته في الوقت نفسه، حيث يتيح للمتداول نطاقا واسعا متكاملا من أدوات التداول والتحليل. إضافة لإمكانية استخدامه على الماشي ودخول السوق في أي وقت ومن أي مكان.

وكما جرت العادة، حضرت FBS المؤتمر محملة بالعديد من الهدايا الرائعة. أقمنا سحبا على أحدث أجهزة آيفون وساعات آبل. إضافة لذلك، حصل زوار جناحنا على تذكرارات مميزة، والأهم على خبرات ونصائح خاصة وأفكار عصرية لتداولات ناجحة.

باختصار، رحبت FBS بالعديد من الأعضاء الجدد المنضمين إلى عائلتها، وحظينا بتجربة مميزة مع أشخاص ناشطين ومهتمين بمجالنا. شكرا لكم جميعا على هذا الوقت الرائع! لنواصل العمل المثمر ونمضي معا نحو فرص وإنجازات جديدة!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera