احتفال المتداولين: إضاءات على نسخة عيد ميلاد FBS

احتفال المتداولين: إضاءات على نسخة عيد ميلاد FBS

في 11 فبراير 2018, أقامت FBS واحدا من أكبر احتفالات المتداولين في التاريخ بمناسبة عيد ميلادها التاسع. أقيم الاحتفال في مدينة سورابايا, إندونيسيا, ولا شك أن المشاركين فيه سيتذكرون هذا اليوم لسنوات وسنوات. كان احتفالا كبيرا - أكثر من 250 ضيفا استمتعوا بليلة من المرح, الجوائز, العروض الفنية, والمزاج العالي. لنلق نظرة أقرب على أبرز لحظات الاحتفال بعيد ميلاد FBS.

بدأ المرح حرفيا من عتبة الباب: حصل الضيوف على تذكارات خاصة من FBS وبطاقات خاصة بالسحب, وصولا إلى جناح الصور الزيتية, ثم المكان المخصص لالتقاط السلفي, واستمتعوا بالعرض الراقص الشعبي, المشروبات, والتواصل.

افتتح الحفل بعشاء فاخر, رقص معاصر, عرض راقص شعبي من جاوا, وترحيب حار من مقدم الحفل ماك دانيال ماننتا. أثار الخطاب الترحيبي للمدير التنفيذي لـ FBS السيد دينيس سلينكين دهشة الجميع حيث خالف كل التوقعات وألقاه باللغة الإندونيسية! تبعه خطاب نائبته السيدة يوليا إيفانوفا التي رحبت بالضيوف بلغة إندونيسية محكمة - وهنا بدأ المرح الحقيقي.

طوال الحفل, قدمنا العديد من الهدايا للضيوف, بما في ذلك أحدث أجهزة آبل وسامسونغ. غرق الضيوف في الضحك أثناء عرض كاك لونتونغ (وهو مشهور بمهاراته الفائقة في تحريف الكلام واللعب عليه بطريقة مضحكة للغاية), وغنوا مع مارسيل سياهان, ورقصوا والتقطوا السيلفي مع الديفا الإندونيسية كريسدايانتي, كما شاركوا في ألعاب مسلية, وبالطبع هنئوا FBS بمناسبة عيد ميلادها التاسع وقطعوا كعكة عيد الميلاد الرائعة!

استمر الحفل بمشاهدة الفديو المؤثر الخاص برابح مسابقة "الأحلام تتحقق" السيد فاني سيتيا من مالانغ, إندونيسيا. حيث دعاه السيد دينيس سلينكين إلى المنصة وقدم له هدية خاصة.

شكرا إندونيسيا, كانت ليلة رائعة!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera