بونص 50$

طريقك إلى عالم الفوركس

تم إغلاق هذا البونص

معلومات العرض

يرجى الانتباه!.بونص ٥٠$ غير متاح بعد الآن.

البونص الجديد متاح الآن!

ياللروعة، البونص الجديد أصبح متاحا! احصل عليه وابدأ التداول.

تقدم FBS لك بونص 50$ - أفضل طريقة للمضي في عالم الفوركس. تداول بدون إيداع برافعة مالية 1:500 واربح أكثر! شروط بسيطة وواضحة, مع إمكانية سحب الربح في أي وقت - احصل على البونص الخاص بك الآن!
  • تسجيل

    املأ بيانات الاشتراك البسيطة في هذه الصفحة

  • احصل على البونص

    ستتم إضافة 50$ مجانا إلى حسابك

  • اربح

    استفد من البونص لتعزيز دخلك

من الجميل دائما أن تحظى بترحيب جيد، وانطلاقا من هذا المبدأ نقدم لكل متداولينا الجدد بونص ٥٠$ مجانا! لا يهم إن لم تتداول من قبل على الإطلاق، أو مع FBS على وجه التحديد - إذا كان هذا أول حساب لك لدى FBS، يمكنك الحصول على البونص الترحيبي واستخدامه للتداول.

هذا ليس حسابا تجريبيا بل حقيقيا - فأنت من خلاله تشغل مالا حقيقيا وتحقق أرباحا فعلية. نؤمن بأهمية الممارسة، ولذلك نقدم لمتداولينا الجدد عربون محبة ليتمكنوا من التدرب وليحظوا ببداية ميسّرة مع FBS.

إذا كنت متداولا مبتدئا، فهذا البونص يمثل فرصة رائعة لتختبر مهاراتك وتتعرف عن كثب على التداول، منصة FBS، والسوق عموما، وذلك دون الحاجة للقيام باستثمارات كبيرة. يحظى المبتدئون بفرصة للمزيد من التدريب واتخاذ القرارات الفعلية، ضمن الحد الأدنى من المخاطر.

إذا كنت متداولا محترفا، لكنك لم تتداول مع FBS من قبل، يمكنك الاستفادة من بونص ٥٠$ المجاني لتتعرف على FBS عن كثب. نتيح لمتداولينا الجدد الوقت والتسهيلات اللازمة للتعرف أكثر على الخدمات التي نقدمها، وبالطبع فإن الطريقة الأفضل للقيام بذلك هي أن تختبرها بنفسك. استخدم ٥٠$ للتداول على منصتنا، استكشاف ٤٦ أداة تداول، والتعرف أكثر على FBS!

كيف تحصل على البونص؟

  • سجل: املأ الاستمارة البسيطة على هذه الصفحة واطلب بونص ٥٠$ الخاص بك
  • احصل على البونص: ستتم إضافة ٥٠$ مجانا إلى حسابك
  • حقق الأرباح: استخدم البونص لتعزيز دخلك

بمجرد حصولك على بونص ٥٠$ المجاني، يمكنك استخدامه لبدء التداول مع FBS. يمكنك القيام بالإيداع، التداول عبر الرافعة المالية ١:٥٠٠، وتحقيق أرباح تصل حتى ٥٠٠$ دون الحاجة لاستثمار أولي - يالها من بداية رائعة، صحيح؟ يمكنك سحب الأرباح التي تحققها انطلاقا من هذا البونص بعد أن تقوم بتداول ٢ لوت وتحقيق أرباح بقيمة ٢٥$. بعد السحب الأول، يتم إلغاء البونص.

استخدم بونص ٥٠$ لتتعرف أكثر على FBS وسوق الفوركس! ليس عليك سوى فتح حساب البونص، تأكيد رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني، وإجراء التحقق من هويتك. هذا كل ما في الأمر. ومن ثم، تتم إضافة بونص ٥٠$ إلى حسابك لتبدأ رحلتك مع FBS مباشرة!

اسحب بواسطة أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera