ETHUSD.cc

1679.645

0%

الحد الأعلى: 1679.645

الحد الأدنى: 1679.645

  • السبريد

    3.83

  • السبريد (%)

    0.22802 %

  • سواب طويل

    0 %

  • سواب قصير

    0 %

  • المارجن الأولي

    0 %

  • مارجن الصيانة

    0 %

أحرز تقدما في السوق من خلال أفضل أدوات التداول

تقدم FBS طيفا واسعا من أدوات التداول التي تشمل أزواج عملات الفوركس الرئيسية والفرعية والإكزوتيك، المعادن، العقود مقابل الفروقات مؤشرات الاسهم، والأسهم. يمكنك اختيار ما تشاء وفقا لاحتياجاتك والاستراتيجيات التي تتبعها.

الاسئلة الشائعة

  • كيف تفتح حسابا لدى FBS؟

    انقر على زر "افتح حسابا" على موقعنا الإلكتروني وانتقل إلى الصفحة الشخصية. قبل أن تتمكن من بدء التداول، عليك التحقق من حسابك. قم بتأكيد بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، وتحقق من هويتك. تساعد هذه الإجراءات على حماية أموالك وبياناتك الشخصية. عندما تجتاز كافة إجراءات التحقق بنجاح، انتقل إلى منصة التداول التي تفضلها، وابدأ التداول. 

  • كيف تتداول العملات الرقمية؟

    في FBS، يمكنك تداول أكثر من 100 أصل رقمي وعلى مدى 24/7. عند تداول العملات الرقمية أنت لاتمتلك هذه العملات فعلياً، لذلك فأنت حر في المضاربة على تحركات الأسعار. يمكنك دخول صفقة طويلة (شراء) إذا كنت تعتقد أن سعر العملة الرقمية سيرتفع، أو دخول صفقة قصيرة (بيع) إذا كنت تعتقد أنه سينخفض. اقرأ تحليلنا اليومي لسوق العملات الرقمية لإجراء صفقات مربحة.

  • كيف يعمل السبريد في العملات الرقمية المشفرة؟

    السبريد هو الفرق بين سعر الشراء أو سعر العرض bid وسعر البيع أو سعر الطلب ask. سعر العرض bid هو سعر أمر الشراء، أو السعر الذي تبيع عنده العملة الأساسية، وسعر الطلب ask هو أمر بيع ، أو السعر الذي تشتري عنده العملة الأساسية. العملة الأساسية هي العملة الأولى في زوج العملات.

    السبريد هو أحد التكاليف و الرسوم الرئيسية التي تدفعها عند التداول، بما في ذلك تداول العملات المشفرة. شركة الوساطة FBS تقدم سبريد تنافسي في العملات الرقمية المشفرة، مع تنفيذ سريع للأوامر لتداول من أجل تسهيل التداولات في العملات الرقمية المشفرة. فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة وساطة لتداول العملات الرقمية المشفرة، يجب عليك أن تجرب FBS.

  • هل يمكن للمبتدئين أن يكسبوا من تداول العملات الرقمية؟

    قد يكون تداول العملات الرقمية محفوفاً بالمخاطر، ولكنه مربح جداً كذلك. تحتاج فقط إلى إيجاد الطريقة الصحيحة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون تحليل العملة الرقمية مفيد بشكل كبير. ويمكنك متابعة أحداث العملات الرقمية للبقاء على اطلاع دائم على الفرص الجديدة المتاحة في السوق. كما ستجد هنا استراتيجيات لتداول العملات الرقمية.

  • هل يوجد حساب تداول تجريبي للعملات الرقمية؟

    إذا كنت ترغب في تجربة تداول العملات الرقمية، فيمكن أن يكون الحساب التجريبي خيار جيد. حيث تقدم FBS حساب Crypto تجريبي بقيمة 10000 USDT لتجريب واختبار استراتيجيات التداول. يقدم الحساب أكثر من 100 أصل رقمي، وهو خالي من المخاطر تماماً. ويُعد الحساب التجريبي فرصة ممتازة للمبتدئين والمحترفين لتنمية مهاراتهم وتحديد فيما إذا كان تداول العملات الرقمية مناسب لهم أم لا.

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera