عن الشركة

FBS - وسيط الفوركس الموثوق الذي يمكنك الاعتماد عليه

إن FBS هي وسيط عالمي في أكثر من 120 دولة حتى الآن. 2000000 متداول و 130000 شريك قاموا باختيار FBS كوسيط فوركس المفضل لهم.

لتقديم أفضل خدمة عملاء, تنظم FBS سيمينارات وفعاليات خاصة, تقدم من خلالها لعملائها أفضل المواد التدريبية, تقنيات التداول الأحدث, وآخر استراتيجيات التداول في سوق الفوركس. حيث يجد المتداولون ما يناسبهم سواء كانوا محترفين أو مبتدئين. يتم تخطيط كل فعالية بشكل مسبق ومتواصل لضمان سيرها على أفضل وجه. خلال الاستراحة, يتم تقديم الأطباق الشهية والقهوة للضيوف. تعقد كل اللقاءات في أجواء ودية, حيث يرحب بالجميع, وحيث يمكنهم الاستمتاع مع الشركة التي تضم أفضل الشركاء والمتداولين. والأكثر أهمية, المشاركة في جميع هذه الفعاليات مجانية تماما.

نقدر تنوع عملائنا ونفهم أن لعملائنا المختلفين متطلبات مختلفة. خصيصا للمتداولين المسلمين, حسابات من دون عمولة تبييت(تعرف أيضا بالحسابات الإسلامية) والتي لا تتعارض مع تعاليم الإسلام.

إذا كنت تبحث عن وسيط نزيه وموثوق, فكر بفتح حساب مع FBS. ستفاجئك سهولة وراحة التداول في الفوركس عندما تقف خلفك شركة محترفة.

120 بلدا 2 مليون متداول 130000 شريك 500000000$ - الربح السنوي لعملائنا

إنجازاتنا

منذ تأسيسها في 2009, حصلت FBS على جوائز عالمية متعددة, مثبتة قيمتها العالية لعملائها. حصلت الشركة على لقب أفضل وسيط خدمة عملاء في آسيا 2016, أفضل برنامج شراكة 2016, شركة التأمين والوسيط الأكثر توصية به في العام في إندونيسيا, أفضل علامة فوركس – آسيا 2015, الأكثر أمانا لأموال العميل – آسيا 2015, أفضل وسيط في منطقة آسيا-الباسيفيك 2015, أفضل وسيط في الشرق الأوسط, والعديد من الجوائز الأخرى.

FBS بالأرقام:

  • كل يوم يتم فتح 7000 حساب تداول وشراكة
  • نصف عملائنا يضاعفون إيداعاتهم الأولية 8-10 مرات
  • 48% من عملائنا يعتبرون ربحهم من FBS المصدر الرئيسي لدخلهم
  • كل 20 ثانية, يرسل عملاء طلبا لسحب الأرباح
  • 80% من عملائنا يبقون معنا إلى الأبد
طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا