أخبار الشركة

ابق على اتصال مع أحدث أخبار FBS!

FBS - شريك التداول الرسمي لنادي FC Barcelona

يشهد مكتب FBS هذه الأيام أهازيجا وهتافات تشجيعية ترحيبا بشريكنا الرسمي الجديد - FC Barcelona. نعم - هذا صحيح! يسرنا أن نعلن اليوم أنّ FBS قد أصبحت شريك التداول الرسمي لنادي كرة القدم العريق. 

سنة جديدة سعيدة!

مع اقتراب العام الجديد وعطلة رأس السنة، نحن في غاية الحماس والترقب. لقد كان عاما مليئا بالأحداث والنشاطات البناءة!

الوسيط الأفضل في ماليزيا

جائزة جديدة تنضم إلى مجموعة FBS المميزة! نالت شركتنا جائزة الوسيط الأفضل في ماليزيا «Best Broker in Malaysia» على هامش معرض «Traders Fair & Gala Night».

المضي قدما - تقرير عام ٢٠١٩

شهد العام وتيرة أحداث متسارعة وهو ما تطلب منا الكثير من التركيز ورفع سقف الإنتاجية. تمكننا من تقديم أدوات جديدة وأثبتنا كفاءتنا في السوق وجدارتنا بالثقة. يمكن أن نطلق على العام عنوانا عريضا ألا وهو "المضي قدما"، حيث بذلنا قصارى جهدنا لتلبية احتياجات عملائنا وشركائنا، إضافة إلى الاستمرار في أداء رسالتنا الخاصة بمساعدة المحتاجين في كل أنحاء العالم.

تطبيق FBS - الصفحة الشخصية لأجهزة iOS

إن تطبيق FBS - الصفحة الشخصية متاح بالفعل للأجهزة التي تعمل بنظام iOS. يمكنك استخدامه لإدارة حسابك بمنتهى السهولة والكفاءة والسرعة. بياناتك الشخصية وإحصاءات التداول متاحة على مدار الساعة. يمكنك الاطلاع عليها على الماشي في أي وقت ومن أي مكان.

برنامج عمل FBS خلال العطلة

شهد العام الذي يشارف على الانتهاء بذل كافة أفراد شركتنا قصارى جهدهم لتلبية احتياجات عملائنا الأعزاء، وبالتالي فإن فريق الدعم والقسم المالي يستحقون إجازة قصيرة للاسترخاء وشحذ الهمم من جديد. يرجى أخذ ساعات عملنا بعين الاعتبار خلال عيد الميلاد ورأس السنة، والتخطيط لتداولاتك بما يتماشى معها.

أفضل خدمات التداول في فييتنام

شركة FBS تنال جائزة جديدة: Best Trading Service in Vietnam! ياللروعة، شكرا لكم! نسعى عاما تلو الآخر لتطوير خدماتنا والعمل على جعل تداولاتكم أكثر راحة مع توفير كافة المعلومات التي تلزم في السوق، إضافة للمواد التحليلية والتعليمية والنصائح التي تشكل عونا لكم خلال العملية برمتها.  

اقرأ المزيد

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera