29.04.2019

احذر القطط السوداء! ٥ خرافات خاصة بالتداول

pic1.jpg
كما هو معروف، وعلى الرغم من أن التداول يعتبر نظاما قائما على التحليلات، فإن المتداولين يؤمنون ببعض الخرافات. كما أن الحظ يلعب دوره في السوق بالطبع. ما الخرافات التي يصدقها المتداولون فيما يتعلق بالسوق؟ القطط السوداء؟ القهوة المسكوبة؟ الملابس الحمراء؟ لنتعرف معا ونحاول تبسيط الأمر قدر الإمكان!
26.04.2019

٤ أشياء يعلمك إياها "Trade 100 Bonus" عن التداول

أثار "Trade 100 Bonus" ردود فعل واسعة بين متداولي FBS طوال الأشهر الماضية. قمنا بتحليل ردود الأفعال في محاولة لتكوين فكرة أوسع عن الخبرات التي أضافها والفوائد التي قدمها لهم.

دخل "Trade 100 Bonus" حيز الاستخدام منذ فترة، وما زلنا نتلقى العديد من التعليقات وردود الأفعال ممن قام بتجربته. كل قصة لها خصوصيتها، لكن هناك عددا من الأمور المشتركة التي تكررت في التعليقات. ألقِ نظرة على آراء زملائك المتداولين بخصوص البونص، وكيف ساعدهم في تداولاتهم.

Money-Management.jpg

10.04.2019

عروضنا عنوان للتميز

ما الذي يدفع الأشخاص للتطور والتقدم في مجال عملهم؟ لا شك أن هناك عوامل تقف وراء ذلك كالتعليم، الملهمين، الخبراء، التدريب والممارسة.

بجميع الأحوال، كل فرد منا يحتاج حافزا بين الوقت والآخر، معجزة صغيرة تكرس ثقتنا بأنفسنا وتطور نظرتنا للأمور.

الأمر ذاته ينطبق على من يدخل مجالا جديدا أو من يملك خبرة كافية لكنه يفتقد لحافز أو خسر شغفه.

1_promo_640x360.png

المنافسة بين الوسطاء محتدمة جدا، والعروض تملأ السوق،مما يصعب على المتداولين اتخاذ القرار الصحيح. في مثل هذه الحالات التي تسودها الحيرة، نراهن على العروض. تحرص FBS على دعم كافة عملائها من خلال مجموعة متنوعة من البرامج التي تلبي احتياجاتهم.

03.04.2019

المرأة والفوركس: لماذا يضم الفوركس أعدادا قليلة من الإناث، وما الأسباب الموجبة لتغيير هذا الواقع؟

1-01.jpg

بدأ الفوركس كمكان يناقش فيه الذكور الأمور والشؤون المالية التي لم يكن مسموحا للإناث التعاطي فيها. لكن الزمن تغير، ومع ذلك، فإن الحضور الأنثوي ما زال ضعيفا. ما السبب؟

01.04.2019

ليلة الأفلام مع FBS

0 banner.png
هل هناك أفضل من فيلم مشوق للاستمتاع به خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ فما بالك لو كان من الأفلام الخاصة بالتداول! حرصا منا على إبقائك في الأجواء حتى عندما لا تتداول، حضرنا لك قائمة بأفضل ستة أفلام عن التداول، وعالم المال والأسواق المالية. خذ قسطا من الراحة، تمتع بالأفلام، ولا تبخل علينا بآرائك عن الفلم الذي حاز على إعجابك!
18.03.2019

الأمر أشبه بالصالات الرياضية: تدرب لتطور مهاراتك في التداول، وتكسب، مستفيدا من الـ ١٠٠$ المجانية التي تقدمها لك FBS

fb_post_640x360.jpg

يقال أن حوالي ٤٠% من المتداولين الجدد يتخلون عن الأمر خلال شهر. تتعدد الأسباب من "لم يناسبني" إلى "خسرت كل شيء"، لكن الحقيقة تقول أن هذا يحدث عندما يجد المتداول نفسه في مواجهة الاستثمار الحقيقي. وبالتالي، فلا بد أن هناك طريقة واحدة لتفادي أن تكون من الـ ٤٠%، والانتقال إلى المرحلة التي يبدأ فيها السحر والإثارة:

14.03.2019

اختبار مصطلحات الفوركس المعقدة بطريقة مبسطة

لدينا في هذا الاختبار أمهات يحاولن شرح ١٠ مصطلحات فوركس - كم واحدا منها يمكنك أن تحزر؟

test_cover_640x360-01.jpg

نحب الفوركس ونتداوله طوال الوقت، بعكس أمهاتنا. حاولنا أن نشرح لهن ماهية المخططات والشمعدانات، وطلبنا منهن أن يعدن على مسامعنا ما تعلمنه. هل ستتمكن من معرفة ما يحاولن شرحه؟

06.03.2019

قصة رجل في الثمانين من عمره، تمكن من كسب المليارات بأبسط التكاليف

الصورة المتداولة للملياردير الناجح هي أنه رجل مثقف طموح وشجاع، ويملك كاريزما عالية وقدرة على اتخاذ القرارات التي من شأنها أن تحدث تحولا كبيرا في حياته. لكن هذا لم يكن حال د. هربرت فيرتهايم… إلى أن تمكن من كسب ملياره الأول. فما هو سره؟

clipboard-image (4).jpg
01.03.2019

تحلّى بعزيمة عالية!

التداول ليس مصدر دخل إضافي وحسب، بل هو أشبه بفن، وكل نوع من أنواع الفنون بحاجة لمصدر خاص بالإلهام. هناك الكثير من الحكم في هذا العالم: بإمكانك العثور على ما يلهمك يوميا في أقوال العديد من الحكماء والعظماء. اعثر على الكلمات المناسبة التي تبقيك في حالة معنوية ممتازة!

25.02.2019

كيف تتداول دون خسائر؟

مفاهيم خاطئة وقواعد ذهبية

pic1.jpg

يرغب كل متداول في معرفة كيفية التداول دون التعرض للخسائر. لسوء الحظ، كلنا نرتكب الأخطاء. في بعض الأحيان، نشعر أننا اتخذنا قرارا عبقريا، لنكتشف لاحقا أنه أغبى قرار اتخذناه في حياتنا.

من المستحيل التداول دون التعرض للخسارة، لكن من الممكن الحد من الخسائر. جمعنا لك عددا من المفاهيم الخاطئة المحيطة بهذا الموضوع، لنعرفك على كيفية تفادي الخسائر الكبيرة. اقرأ القواعد الذهبية التي أعددناها لك، ابتسم على القرارات "العبقرية" التي تم اتخاذها، ولا تكرر أخطائك مجددا!

20.02.2019

ما الذي عرفته عن FBS طوال ١٠ سنوات؟

لقد أتممنا عامنا العاشر، وهذا يعني أننا اجتزنا كافة الاختبارات عبر الزمن. هل ستتمكن من اجتياز الاختبار الخاص بأبرز ذكرياتنا خلال تلك المدة؟ أجب عن الأسئلة الخاصة بـ FBS لتعرف هل أنت نينجا FBS الحقيقي أم لا

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera