05.10.2020

أفضل حسابات التداول

GM-1217 Best Trading Accounts-01.png

لقد أتى الوقت المناسب، وقررت أخيراً تداول الفوركس مع FBS؟مهما كانت استراتيجيتك، لدى FBS نوع حساب التداول الملائم لك!اختر من مجموعة أنواع الحسابات المتنوعة والمخصصة لتلبي احتياجاتك، بما فيها السنت، المايكرو، العادي، الزيرو سبريد، وحسابات الـ ECN. كل واحد من هذه الحسابات لديه مزاياه الخاصة. والآن لنقدم لك لمحة بسيطة. 

05.10.2020

تعلّم لتكسب لتتعلم

1.png

قصة بوسبا ديويتا - متداول شاب وناجح كما أنه خبير اقتصادي لامع (قريباً)

كان بوسبا ديويتا أثناء عودته إلى المنزل ليلاً بعد نوبة مسائية أخرى في أحد المطاعم، يشعر بالتعب والنُعاس، ويُفكر في دروس الاقتصاد الممتعة التي سيحضرها في غضون ساعات قليلة. هو طالب عشريني ينحدر من عائلة عادية ويعيش في جاكرتا، وكان يرغب دائماً أن يصبح خبير اقتصادي. دعم والدا بوسبا خياره، وفعلوا كل ما بإمكانهم لجمع المال من أجل تعليمه.  

24.09.2020

من عامل توصيلات إلى متداول ناجح

1.jpg

شراء قميص للعب كرة القدم أم استخدام المال لتعبئة الثلاجة؟ كانت هذه هي المشاكل اليومية التي يعاني منها سومشاي بونغساوات والقادم من ناخون سي تاممارات في تايلاند، قبل أن يبدأ التداول مع FBS.

23.09.2020

كم عدد بونصات FBS التي تعرفها؟

07-2020 Bonuses test_642x361.jpg

خلال السنوات الإحدى عشرة الماضية، حرصت FBS على أن يحظى عملاؤها بأفضل تجربة ممكنة في عالم الفوركس. كجزء من سياسة FBS في جعل عملية التداول رائعة ومربحة، تُطلق الشركة العديد من البونصات والعروض. أجرِ الاختبار لتعرف هل أنت على دراية بها جميعا.

10.09.2020

التداول بعد الأزمة: الاحتمالات والفُرَص

Cover.png

عندما تضرَّر السوق بشدّة في مارس بسبب فيروس الكورونا“لا بدَّ أنك اعتقدت أنها نهاية العالم! لا يمكنني الدخول الآن! قد ينتهي العالم غداً!”. بعد عدّة أشهر عندما كان السوق لا يزال في طور التعافي، قلت“هناك الكثير من المخاطرة! قد يكون هناك هبوط آخر في المستويات! هناك انعكاس في طريقه إلينا!”. بعد فترة عندما حَلّت فترة التعافي، قلت “إن الموجة الثانية للفيروس تلوح في الأفق! من غير’ المنطقي فتح الصفقات!”. الآن، عندما يصل سعر& السهم أعلى مستوياته تاريخياً بشكلٍ أسبوعي، تقول لنفسك “آه، لقد’ فات الأوان! لم يدخل أحد عند القمة الأعلى!”…

20.07.2020

الطريق الطويل نحو النجاح

Pic_1.jpg

بالتأكيد كل شخص يتمنى أن يكون ناجحاً. ومع ذلك، يستسلم الكثير من الناس عندما يتعلق الأمر بتحديد هدف واضح، التركيز عليه، العمل على تحقيقه، والتغلب على جميع العقبات. ولذلك القليل منّا فقط يستطيع تحقيق حلمه.

إذا كنت أحد أولئك الذين يرغبون في الحصول على الإلهام من قصة رجل حقق هدفه ليصبح متداولاً ناجحاً، فإن هذا المقال لك. تعرف على كيفية نجاح محمد نور سليم من إندونيسيا واقرأ أسرار نجاحه.

08.07.2020

تداول الفريق: كممارسة الرياضة، لكن أفضل

FBS League-01.jpg

إذا كان هناك شيء واحد يتشاركه الناس في جميع أنحاء العالم في قلوبهم، فهو حب الرياضة، خصوصاً الرياضات الجماعية. هذا الشعور الرائع بالعمل معا لتحقيق هدف مشترك بكل طاقة وحماس لا يمكن نسيانه. ترتكز كل ذرة في كيانك حول كيفية رفع إمكاناتك لتحلق في السماء وتفوز. هل تشعر بذلك؟ الآن، ماذا عن إضافة القليل من روح الفريق الحقيقية إلى تداولك؟

03.07.2020

عرض تداول وتكافل: نتائج مذهلة

1.png

في عام 2020، واجه العالم أحد أكثر المخاوف فظاعة خلال العقود الماضية - COVID-19. أثّر فيروس كورونا بشكل سلبي عل كل فرد بدرجة أكبر أو أقل- سواء من حيث الصحة البدنية، الوضع المالي، أو حتى السلامة النفسية.

29.05.2020

8 أشهر كافية لنيل الثناء وتوسيع قاعدة المتابعين

Image_001-cover.jpg

عندما يتعلق الأمر بالأحلام الكبيرة، يتعثر الكثير منا دون أن يسمحوا لأنفسهم حتى بالمحاولة. أما أولئك الذين يملكون حماسا وإرادة وعقولا أكثر انفتاحا، فهم يشقون دربهم في كافة مجالات الحياة، ونجدهم في الطليعة دائما.

إذا كنت ممن يحتاج دائما لتشجيع أو حافز، أو ينتظر إشارة تجعله يوقن بلامحدودية الفرص، فهذه المقالة هي ما تبحث عنه. اقرأ واستمد الإلهام وأطلق العنان لـ "إمكاناتك الخفية"!

27.05.2020

الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في التداول

AI_ML_Trading-article-illustrations_001-cover.jpg

على مدار الستين عاما الماضية، حقق الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي قفزة مذهلة من الخيال العلمي إلى العالم الحقيقي. على الرغم من أن هذه التقنيات لا تزال في شبابها إن صح التعبير، وهناك طموحات أكبر ينبغي تحقيقها، لكنها غيرت حياتنا بالفعل بشكل كبير. يتم إساءة استخدام كلمة الذكاء الاصطناعي والإفراط في استخدامها أيضا، مما يجعلنا نعتقد أنها تشمل كل شيء من تطبيقات سيارات الأجرة (التكسي) إلى فراشي الأسنان. في الواقع، إن التكنولوجيا التي تقف وراء هذه الاختراعات تعمل على تغيير العالم هنا والآن.

21.05.2020

الواقع الجديد - واقع المتداول

new normal-01.jpg

عندما كان ألدوس هكسلي يكتب أدب ديستوبيا الشهير، لم تكن لديه أدنى فكرة أنه بعد 90 عاما من نشر روايته، سيكون هناك مقاربات عديدة بين الواقع الحقيقي والعالم الذي نسجه بنفسه. أدخل فيروس كورونا الكثير من التغييرات التي طالت طريقة إنجاز الأمور في كافة المجالات الاقتصادية والصناعية والإجرائية وسواها. تعتبر هذه التغييرات حديث الساعة على كافة وسائل الإعلام، كما فرضت صياغة مصطلحات جديدة من قبيل "العالم الجديد — الإصدار الثاني". كما ذكرنا، اقتحمت هذه التغييرات كافة مجالات الحياة، لكننا لسنا بصدد الحديث عن أثرها الاجتماعي وسواه، بل سنتناول تأثيرها على المتداول.

21.05.2020

كشف النقاب عن أساطير المال

880х470_1.jpg

تبدو قصص نجاح كبار المستثمرين والمتداولين وأصحاب صناديق التحوط سوريالية لدرجة يصعب تصديقها، لكنها تجعلك واثقا من أن "لا وجود لكلمة مستحيل!" اختبر مدى معرفتك بحقائق ومعلومات عن الأشخاص الأكثر تأثيرا في مجال المال والأعمال. ولتكن إنجازاتهم مصدر إلهام بالنسبة لك.  

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera