•  >
  • مدونة فوركس وتداول من FBS - الاستثمار والنجاح - ملتقى الفوركس
12.09.2019

هل يمكنك أن تتغلب على أصدقائك في الاختبار الخاص المسمى بـ «المطبخ المالي»؟

أنت تعمل مع FBS منذ مدة، ولا بد أنك تعلمت الكثير من الأمور المتعلقة بعالم المال. أجرِ الاختبار لتعرف هل يمكنك التفوق على عائلتك وأصدقائك في حوار مفتوح على مائدة المطبخ.

اختر التعريف الصحيح للكلمات ضمن قوسين لتعرف هل أنت الشخص الذي يتطلع الجميع لمحاورته واستشارته في الشؤون المالية.

2_2.jpg

04.09.2019

قصة نجاح: كيف تضاعف أرباحك ثلاثة مرات عن طريق التداول الاجتماعي

1.jpg

لقد شاركنا معك العديد من قصص النجاح في عالم الفوركس، لكننا هذه المرة أمام قصة ذات طابع مميز للغاية — قصة نجاح متداول عبر تطبيق «FBS CopyTrade».

بداية، ليس عليك أن تمتلك خبرة كبيرة في مجال الفوركس لتتمكن من استخدام هذا التطبيق. الأمر أبسط بكثير. يمكنك الاستثمار من خلال اتباع استراتيجيات المتداولين المحترفين المسجلين في التطبيق، ونسخ صفقات الأفضل بينهم، وبالتالي تحقيق أرباح رائعة بمنتهى البساطة.

بمجرد انضمامك إلى شبكة التداول، تتمتع تلقائيا بالعديد من المزايا مثل كتالوغ المتداولين الأكثر مهارة في السوق، معلومات مفصلة عن كل متداول منهم، بيانات ومخططات لأدائهم فردا فردا، وغيرها. ومع التحديث الأخير للتطبيق، أصبح بمقدورك البدء بجني الأرباح انطلاقا من استثمارات بسيطة، ولقاء عمولة ثابتة لا تتجاوز الـ ٥% من أرباحك، وذلك بغض النظر عن المتداول الذي تنسخ صفقاته.

30.08.2019

٧ طرق توظف من خلالها أموالك لتحقيق عائدات أكبر

كيف تستثمر في السوق

image.jpg

يعتقد العديد من الأشخاص أنه من الحكمة ألا تقوم بادخار أموالك، بل إدارتها بطريقة صحيحة واستثمارها لتحقق من خلالها عائداتٍ أكبر. لكن ما الذي يمكنك استثماره؟ هناك العديد من الخيارات المتاحة. اختر بحكمة واحرص على أن تكون أموالك بأمان!

29.08.2019

كيف تختار حساب التداول الأمثل بالنسبة لك

عندما تطرق أبواب الفوركس، فإن هناك العديد من الخيارات التي تجدها أمامك، بما فيها عدد من أنواع الحسابات التي يمكنك أن تبدأ التداول من خلالها. كلما تمكنت من تحديد الحساب الأمثل بسرعة، بدأت في تحقيق الأرباح بصورة أسرع بطبيعة الحال.

لتعرف الحساب الأمثل الذي يلبي تطلعاتك، عليك أن تحدد المبلغ الذي ترغب باستثماره، ومدى خبرتك ومعرفتك بسوق الفوركس.

account.jpg

19.08.2019

التداول الاجتماعي - أحدث الصيحات الاستثمارية للمبتدئين.

لطالما كان هناك قادة يمثلون مصدر إلهام للآخرين كما لو كانوا نجوما لا يسعك بلوغها. ولكن، في عصر الثورة الرقمية والتواصل الاجتماعي والـ «إنفلونسرز»، أصبحنا نجد شخصا ما على سبيل المثال، ساعيا للشهرة والانتشار مقدما أفضل ما لديه، فيما يبحث الغالبية عن مثله بهدف الاستفادة من خبراته ومعلوماته ومهاراته. تحتاج وقتا طويلا للقيام بالبحث والتقصي عما تحتاجه، وبالمقابل، يمكنك توفير جهودك والاستفادة مباشرة مما يقدمه هؤلاء المؤثرون. في الحقيقة، لا يمكننا إنكار الطبيعة البشرية في محاكاة نجاحات الآخرين.

img-1.jpg

16.08.2019

نظرة على التفرغ للتداول: العراقيل، المزايا والعيوب

تخيل كم سيكون رائعا لو كان بمقدروك الانتقال عبر الزمن، والذهاب إلى المستقبل لمعرفة عما ستسفر عنه خياراتك وقراراتك الحالية. وأنك كلما توجب عليك اتخاذ قرار ما، سألت الشخص الذي ستكون عليه مستقبلا: هل أنا على صواب؟

في الحقيقة، قد يفاجئك الأمر! لا نعني هنا القدرة على السفر عبر الزمن، بل معرفة مدى صواب خياراتك قبل اتخاذ القرار. إذا أردت معرفة إن كان تفرغك للتداول قرارا صائبا، يمكنك الاطلاع على تجارب المتداولين الذين قاموا بذلك فعلا.

1.jpg

17.07.2019

٧ خرافات متداولة عن سوق الفوركس ينبغي عدم تصديقها بعد الآن

2_2.jpg

يحيط بعالم الفوركس الكثير من الشكوك والمخاوف، لكن الإنسان عدو ما يجهل. اخترنا لكم أكثر الخرافات المتداولة بخصوص الفوركس، لندحضها مرة واحدة وإلى الأبد.

04.07.2019

ألاعيب دونالد ترامب

دونالد ترامب وتغريداته المثيرة للجدل! تشهد السوق هذه الأيام حركة واسعة بالتوازي مع تغريدات الرئيس الأمريكي.نقدم لك اليوم فرصة للنظر إلى ما في ذهن الرئيس الأمريكي ومحاولة معرفة الأسواق التالية التي سيتسبب لها ببعض الهزات والتقلبات. عند نهاية الاختبار، ستعرف مدى كفاءتك في قراءة أفكار الرئيس الأمريكي وتحليل الأسواق. لكن عليك توخي الحذر: فإن أفكاره بالغة التعقيد والغرابة! وبعضها بالتأكيد لن يؤثر على حركة الأسواق.

28.06.2019

رهان العمر: القصة الطريفة لشريك FBS - درس لا يقدر بثمن

عانى أحمد وآنا من متاعب مالية. اقترحت آنا الاستثمار في الفوركس، لكن أحمد كان مرتابا من الأمر. لنتعرف معا على من كسب الرهان.

1.png

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera