•  >
  • ملتقى الفوركس. مدونة FBS للتداول, الاستثمار والنجاح
09.01.2019

يمكنك النوم والتداول في الوقت نفسه عبر VPS

or2_vps__640x360.jpg

تشهد قائمة الأدوات الفنية التي تسهل حياة المتداول وتعمل على رفع إنتاجية تداولاته نموا متسارعا. ويمكننا ملاحظة ذلك من خلال تبني الصناعات والمجالات الأخرى لها تلبية لاحتياجات اللاعبين الأساسيين في السوق. كانت هذه الأدوات فيما مضى حكرا على المحترفين، لكنها أصبحت اليوم في متناول أي مبتدئ وبمقدوره أن يستفيد من المزايا التي تقدمها. إذا كنت تملك الرغبة في التعلم ومعرفة آلية سير الأمور، فلا شك بأنك قادر على تطوير خبرتك في مجال التداول.

28.12.2018

تداول الأسهم أونلاين

منذ قيام البورصة الأقوى "بورصة نيويورك" بإطلاق امبراطورية التداول عالميا، بدأت صور النجاح والثراء بإغراء المستثمرين وجذبهم للتداول. إذ طالما روجت هوليود لصورة الشخص الذي يشق طريقه من الصفر ليصبح مليارديرا ويتمتع بكافة أشكال الترف والرفاهية.

في منتصف القرن العشرين، حرصت وسائل الإعلام على تصوير المستثمرين والمتداولين والوسطاء كطبقة مخملية من الرجال الذين يملكون معلومات وخبرات سرية قادتهم مباشرة إلى عالم الثراء، الريادة، والتأثير على الآخرين.

1_stocks_640x360.jpg

27.12.2018

٥ قصص ملهمة عن النجاح المالي

متداولون بدأوا من الصفر، تغلبوا على كل العقبات، وبلغوا القمة

banner-mozaika.jpg

العام الجديد هو الوقت الأمثل لتحديد أهداف جديدة، التخطيط للقادم، وشحن الذات بالمزيد من الطاقة والإلهام. وما الذي قد يلهمك أكثر من قصة نجاح؟ الفوركس سوق يميزها أن أي احد قادر على تحقيق أي إنجاز. إليك ٥ قصص مؤثرة لـ ٥ من المتداولين المشهورين الذين ينحدرون من بيئات وخلفيات تسودها الصعاب، لكنهم وضعوا نصب أعينهم هدفا واحدا فقط: النجاح.

21.12.2018

كيف تحقق أقصى استفادة عبر برنامج الولاء من FBS

برنامج الولاء من FBS هو خيار حصري لعملاء الشركة ويسمح لهم بالتمتع بمزايا وجوائز إضافية… لمجرد كونهم عملاء لـ FBS. عند الانضمام إلى البرنامج، تحصل على نقاط جائزة خاصة يمكنك مبادلتها بالعديد من الهدايا الرائعة: بدءا من الخدمات الخاصة وصولا إلى سيارة مرسيدس S-Class. نقدم لك الدليل الإرشادي للانضمام إلى برنامج الولاء من FBS لتحقيق أقصى استفادة من تداولاتك.

cover.jpg

18.12.2018

تراجع البتكوين وآفاقها المستقبلية

شهدت البتكوين في عام ٢٠١٨ حركة متقلبة للغاية، فبين ليلة وضحاها كانت تنتقل من وعود كبرى إلى خيبات أكبر. بدأت العملة الرقمية عام ٢٠١٨ بقوة حيث حققت أعلى مستوى لها منذ إنشاء العملات الرقمية.

ومع ذلك، ومع حلول شهر فبراير، بدت البتكوين جاثية على ركبتيها ترجو الاستقرار بعد هبوطها غير المتوقع بنسبة ٤٠% تقريبا. وهو ما فتح الأبواب أمام ترند هابط. لسوء الحظ، لم تتمكن من كسر هذا النمط طوال العام. شهدت حركة إيجابية مع نهاية شهري فبراير وأبريل، لكن هذه الفترات انتهت أيضا بالتراجع.

1_bitcion_640x360.jpg

17.12.2018

أفضل ٣ أزواج عملات غريبة "exotic" في ٢٠١٨

أزواج ربما جعلتك ثريا في ٢٠١٨

1_top_3_currencies_640x360.jpg

يقترب عام ٢٠١٨ من نهايته، وهو الوقت المثالي لإلقاء نظرة على أبرز ما جاء فيه. تشتهر أزواج العملات الغريبة "Exotic" بأنها تشهد تقلبات سريعة، وبالتالي توفر أحيانا فرصا لتحقيق أرباح كبرى. ألق نظرة على استبيان العملات الغريبة "Exotic" التي ربما كانت منجم ذهبك في عام ٢٠١٨!

17.12.2018

التوقعات الفلكية ماليا لعام ٢٠١٩

ما الذي يخبئه لك علم الفلك ماليا لعام ٢٠١٩! انظر وراء الستارة لتتعرف على ما تعدك به الكواكب

Cover_Blog.jpg

كيف سيكون عام ٢٠١٩ ماليا؟ ما الذي يمكن فعله لتحسين الوضع؟ الأجوبة لدى علم الفلك. تعرف على ما يحمله لك العام الجديد ماليا.

14.12.2018

توقعات 'البلاك سوان' لعام ٢٠١٩ والتي قد تقلب الطاولة رأسا على عقب

سنويا، يقوم ساكسو بانك بنشر قائمة "البلاك سوان = البجعة السوداء" وهي مجموعة أحداث غير متوقعة أبدا لكنها إن حدثت فسوف يكون لها آثار كبرى. تستقطب هذه التوقعات اهتمام المستثمرين من كل أنحاء العالم وتساعدهم على التفكير خارج الصندوق عند التخطيط لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم. على سبيل المثال، تنبأ ساكسو بانك في ٢٠١٨ بتراجع البيتكوين. ألق نظرة على أكثر الأحداث السياسية والاقتصادية تطرفا، والتي يحتمل حدوثها في عام ٢٠١٩.

Head.png

12.12.2018

٥ خطوات لتداول البيتكوين

على مر السنين، شقت العملات الرقمية طريقها لتصبح صيحة حقيقية في عالم العملات. كل يوم تتناقل وسائل الإعلام أخبار البيتكوين. إذا كنت واحدا ممن أثير فضولهم ويرغبون بمواكبة الترند السائد، لكنك لا تملك فكرة كافية عن كيفية البدء والأمور التي يتوجب أخذها بعين الاعتبار، فهذه المقالة هي ما تحتاجه فعلا.

اتبع الخطوات التالية لتبدأ باكتساب خبرة العملات الرقمية.

2_bitcion_640x360.jpg

10.12.2018

الفعاليات الرائعة التي لن تدعى إليها إلا إذا كنت مليونيرا

هناك الكثير من الفعاليات التي تصل تكلفة تذاكرها إلى عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، في بعض الحالات، حتى امتلاكك للمال لا يمكنك من حضورها. ألق نظرة على أفخم الفعاليات التي ستدعى إليها فقط إذا كنت مليونيرا.

hat.jpg

10.12.2018

لماذا لست مليونيرا حتى الآن؟

٥ مراحل عليك اجتيازها في طريقك إلى تداول ناجح

hat.jpg

كل شخص يحلم بأن يحكم قبضته على العالم، أو على الأقل أن يستمتع بحياته إلى أقصى حد ممكن، وهذا يتطلب المال دون شك. بإمكان إيلون موسك فتح زجاجة شامبانيا تعادل قيمتها راتب شهر كامل، بينما لا يمكن للآخرين … القيام بالشيء ذاته. يختار العديد من الأشخاص التداول عند بحثهم عن مصدر إضافي للدخل.

عالم الفوركس مليء بالإشاعات، الانعطافات والمفاهيم الخاطئة. يبدأ المتداولون الجدد طريقهم نحو النجاح مرورا بـ ٥ مراحل. اقرأ المقالة، واستعد لكسب المال!

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera