1. الرئيسية >
  2. مدونة فوركس وتداول من FBS - الاستثمار والنجاح - ملتقى الفوركس
29.05.2020

8 أشهر كافية لنيل الثناء وتوسيع قاعدة المتابعين

Image_001-cover.jpg

عندما يتعلق الأمر بالأحلام الكبيرة، يتعثر الكثير منا دون أن يسمحوا لأنفسهم حتى بالمحاولة. أما أولئك الذين يملكون حماسا وإرادة وعقولا أكثر انفتاحا، فهم يشقون دربهم في كافة مجالات الحياة، ونجدهم في الطليعة دائما.

إذا كنت ممن يحتاج دائما لتشجيع أو حافز، أو ينتظر إشارة تجعله يوقن بلامحدودية الفرص، فهذه المقالة هي ما تبحث عنه. اقرأ واستمد الإلهام وأطلق العنان لـ "إمكاناتك الخفية"!

27.05.2020

الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في التداول

AI_ML_Trading-article-illustrations_001-cover.jpg

على مدار الستين عاما الماضية، حقق الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي قفزة مذهلة من الخيال العلمي إلى العالم الحقيقي. على الرغم من أن هذه التقنيات لا تزال في شبابها إن صح التعبير، وهناك طموحات أكبر ينبغي تحقيقها، لكنها غيرت حياتنا بالفعل بشكل كبير. يتم إساءة استخدام كلمة الذكاء الاصطناعي والإفراط في استخدامها أيضا، مما يجعلنا نعتقد أنها تشمل كل شيء من تطبيقات سيارات الأجرة (التكسي) إلى فراشي الأسنان. في الواقع، إن التكنولوجيا التي تقف وراء هذه الاختراعات تعمل على تغيير العالم هنا والآن.

21.05.2020

الواقع الجديد - واقع المتداول

new normal-01.jpg

عندما كان ألدوس هكسلي يكتب أدب ديستوبيا الشهير، لم تكن لديه أدنى فكرة أنه بعد 90 عاما من نشر روايته، سيكون هناك مقاربات عديدة بين الواقع الحقيقي والعالم الذي نسجه بنفسه. أدخل فيروس كورونا الكثير من التغييرات التي طالت طريقة إنجاز الأمور في كافة المجالات الاقتصادية والصناعية والإجرائية وسواها. تعتبر هذه التغييرات حديث الساعة على كافة وسائل الإعلام، كما فرضت صياغة مصطلحات جديدة من قبيل "العالم الجديد — الإصدار الثاني". كما ذكرنا، اقتحمت هذه التغييرات كافة مجالات الحياة، لكننا لسنا بصدد الحديث عن أثرها الاجتماعي وسواه، بل سنتناول تأثيرها على المتداول.

21.05.2020

كشف النقاب عن أساطير المال

880х470_1.jpg

تبدو قصص نجاح كبار المستثمرين والمتداولين وأصحاب صناديق التحوط سوريالية لدرجة يصعب تصديقها، لكنها تجعلك واثقا من أن "لا وجود لكلمة مستحيل!" اختبر مدى معرفتك بحقائق ومعلومات عن الأشخاص الأكثر تأثيرا في مجال المال والأعمال. ولتكن إنجازاتهم مصدر إلهام بالنسبة لك.  

21.05.2020

التداول عوضا عن تحضير العشاء

قصة ربات البيوت اليابانية

1.png

"مرحبا عزيزي! تمكنت اليوم من كسب ألف دولار. كيف كان يومك؟"

هذه هي الطريقة التي ترحب بها ربة المنزل اليابانية بزوجها عند عودته من العمل. ماذا عن إعداد العشاء؟ حسنا، ليس أمرا ذو أهمية حيث أن الدليفري من مطعم فاخر لن تعد مشكلة إذا أخذنا هذا المبلغ بعين الاعتبار!

22.04.2020

فريقان قويان في العالم الجديد

1_002.jpg

احتفلنا بالعام الجديد 2020 كالمعتاد مع الكثير من الآمال والأحلام، ثم نهضنا جميعا في صباح أحد الأيام لمواجهة واقع مجهول ما زلنا بحاجة إلى التعود عليه. أصبح الحجر الذاتي في الوقت الراهن فعل محبة تجاه الأشخاص الذين نهتم بهم، وصار الأطباء في نظر الجميع هم الأبطال الخارقون الجدد. يبدو أن العالم يختبر قدرتنا على التكافل والتعاون والإحسان. هذا التحدي هو فرصتنا لإعادة النظر في الأمور الأكثر أهمية ومضافرة الجهود من أجل مستقبل أفضل.

17.04.2020

الحجر الصحي الذاتي مع FBS: أمان، متعة، وأرباح!

642-361.gif

هل تلتزم بالحجر الصحي الذاتي؟ أحسنت! هذا هو الخيار الأكثر أمانا في الوقت الحالي، مع ضرورة الحرص ألا تفقد صوابك بسبب هذه المدة الطويلة التي تقضيها في البيت. لا تقلق — سوف تساعدك FBS في ذلك! لدينا بعض الأفكار لملء وقتك بأمور ممتعة ومحفزة للعقل ؛) إليك قائمة ببعض الأمور التي يمكنك مزاولتها بعد قراءة هذه المقالة.

09.04.2020

أفضل 3 كتب تداول جديدة للمبتدئين

1.png

قال لاو تزو قبل قرون: "مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة". ومع ذلك، عندما نتحدث عن التداول، فإن هذه الخطوة الأولى ليست بالهينة. ما الذي تبدأ به؟ ما الوجهة؟ وغيرها من التساؤلات. كل عام، تصدر عشرات الكتب والأدلة الإرشادية التي تشرح أساسيات التداول، ومن الضروري مراقبة الإصدارات الجديدة عن كثب حيث تتم إضافة نصائح وشروحات لأحدث الأدوات والاستراتيجيات التي أثبتت جدارتها مع الوقت.

08.04.2020

كيف تحقق المكاسب عندما تمر السوق بمرحلة من الاضطرابات

1_001-cover.png

من نوافل القول أن فيروس كورونا المستجد «CoViD-19» قد أثار موجة ذعر واسعة على مستوى العالم. تم إغلاق العديد من الشركات والقطاعات الصناعية، فيما يقوم بعضها الآخر بتقليص عدد موظفيها. كل هذه العوامل تؤدي إلى إبطاء النشاط الاقتصادي. يشعر الناس بالخوف، ولا يدرون ما الذي ينبغي عليهم فعله. لنتعرف معا على طرقٍ لتفادي الذعر والحفاظ على الهدوء والثبات، إضافة لاغتنام وقت الفراغ في الحجر الصحي للاستفادة من تقلبات السوق وتحقيق الأرباح.

06.04.2020

التداول بأمان وذكاء أثناء الحجر الطوعي

1_001-cover.jpg

يبدو المثل القائل "لا يوجد مكان مثل البيت" ساخرا بعض الشيء في الوقت الراهن، حيث ترتسم الابتسامات على وجوهنا عندما تطالبنا أمهاتنا بالبقاء في البيت، والسبب يعود إلى الوضع المستجد الذي فرض علينا جميعا التأقلم مع فكرة البقاء في المنزل ومحاولة الاستفادة من الظروف بأفضل طريقة ممكنة. علاوة على ضرورة الابتعاد عن القلق الدائم، والمواظبة على العمل (من البيت) وإعداد الطعام، وممارسة الرياضة، وقراءة الكتب، وتطوير مهارات، وإحياء اهتمامات، وإيلاء وقت أكبر للعائلة والأطفال، إضافة لقائمة طويلة من الأمور المشابهة التي تتنوع وفقا لنمط حياة وأولويات كل شخص.

06.04.2020

أساسيات تداول الفوركس: اختبر نفسك

global_blog.png

هل أنت على دراية بكافة أساسيات تداول الفوركس؟ هل أنت واثق من ذلك؟ إذا لم تكن لديك أية شكوك، أجرِ الاختبار. نلفت نظرك إلى أنه ليس بتلك البساطة - قد ترتكب الأخطاء بسهولة ;) 

إذا كنت تشعر بإحساس الطالب قبل الامتحان وأنك غير واثق من معلوماتك بعد، يمكنك الاطلاع على دليل الفوركس الخاص بنا، والتعرف على كافة الأساسيات التي تحتاجها عن عالم الفوركس. ومن ثم، يمكنك اختبار مدى كفاءتك في الإجابة عن الأسئلة في طريقك لتصبح متداولا محترفا.

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera