•  >
  • ملتقى الفوركس. مدونة FBS للتداول, الاستثمار والنجاح
04.07.2019

ألاعيب دونالد ترامب

دونالد ترامب وتغريداته المثيرة للجدل! تشهد السوق هذه الأيام حركة واسعة بالتوازي مع تغريدات الرئيس الأمريكي.نقدم لك اليوم فرصة للنظر إلى ما في ذهن الرئيس الأمريكي ومحاولة معرفة الأسواق التالية التي سيتسبب لها ببعض الهزات والتقلبات. عند نهاية الاختبار، ستعرف مدى كفاءتك في قراءة أفكار الرئيس الأمريكي وتحليل الأسواق. لكن عليك توخي الحذر: فإن أفكاره بالغة التعقيد والغرابة! وبعضها بالتأكيد لن يؤثر على حركة الأسواق.

21.05.2019

قصة نجاح: "تمكنت من تحقيق أرباح تعادل ١٠ أضعاف المبلغ الذي استثمرته خلال أسبوع واحد"

نسمع الكثير عن قصص النجاح الكبرى: "لم يتخرج مارك زوكربيرغ من الجامعة"، "عاش جورج سوروس تحت الاحتلال النازي وعمل في السكك الحديدية"، "عمل وارن بوفيه في كافة المجالات التي لا تتطلب مهارة قبل أن يقوم باستثماره الأول"، والقصص كثيرة دون شك. ومع ذلك، يجد معظمنا صعوبة في تخيل نفسه في قصة منها، ويقول بينه وبين نفسه: من أنا لأقارن نفسي بهؤلاء العمالقة؟ حسنا، نقدم لك السيد أبهيجيت راث، متداول FBS، وهو شخص عادي مثلنا تماما. وقد كان بالغ اللطف حين وافق على مشاركتنا قصة نجاحه الحقيقية عسى أن تكون مصدر إلهام لتثق أخيرا أن لا مستحيل، طالما أنك تسعى لتحقيق أهدافك.

1.jpg

29.04.2019

احذر القطط السوداء! ٥ خرافات خاصة بالتداول

pic1.jpg
كما هو معروف، وعلى الرغم من أن التداول يعتبر نظاما قائما على التحليلات، فإن المتداولين يؤمنون ببعض الخرافات. كما أن الحظ يلعب دوره في السوق بالطبع. ما الخرافات التي يصدقها المتداولون فيما يتعلق بالسوق؟ القطط السوداء؟ القهوة المسكوبة؟ الملابس الحمراء؟ لنتعرف معا ونحاول تبسيط الأمر قدر الإمكان!
26.04.2019

٤ أشياء يعلمك إياها "Trade 100 Bonus" عن التداول

أثار "Trade 100 Bonus" ردود فعل واسعة بين متداولي FBS طوال الأشهر الماضية. قمنا بتحليل ردود الأفعال في محاولة لتكوين فكرة أوسع عن الخبرات التي أضافها والفوائد التي قدمها لهم.

دخل "Trade 100 Bonus" حيز الاستخدام منذ فترة، وما زلنا نتلقى العديد من التعليقات وردود الأفعال ممن قام بتجربته. كل قصة لها خصوصيتها، لكن هناك عددا من الأمور المشتركة التي تكررت في التعليقات. ألقِ نظرة على آراء زملائك المتداولين بخصوص البونص، وكيف ساعدهم في تداولاتهم.

Money-Management.jpg

10.04.2019

عروضنا عنوان للتميز

ما الذي يدفع الأشخاص للتطور والتقدم في مجال عملهم؟ لا شك أن هناك عوامل تقف وراء ذلك كالتعليم، الملهمين، الخبراء، التدريب والممارسة.

بجميع الأحوال، كل فرد منا يحتاج حافزا بين الوقت والآخر، معجزة صغيرة تكرس ثقتنا بأنفسنا وتطور نظرتنا للأمور.

الأمر ذاته ينطبق على من يدخل مجالا جديدا أو من يملك خبرة كافية لكنه يفتقد لحافز أو خسر شغفه.

1_promo_640x360.png

المنافسة بين الوسطاء محتدمة جدا، والعروض تملأ السوق،مما يصعب على المتداولين اتخاذ القرار الصحيح. في مثل هذه الحالات التي تسودها الحيرة، نراهن على العروض. تحرص FBS على دعم كافة عملائها من خلال مجموعة متنوعة من البرامج التي تلبي احتياجاتهم.

03.04.2019

المرأة والفوركس: لماذا يضم الفوركس أعدادا قليلة من الإناث، وما الأسباب الموجبة لتغيير هذا الواقع؟

1-01.jpg

بدأ الفوركس كمكان يناقش فيه الذكور الأمور والشؤون المالية التي لم يكن مسموحا للإناث التعاطي فيها. لكن الزمن تغير، ومع ذلك، فإن الحضور الأنثوي ما زال ضعيفا. ما السبب؟

01.04.2019

ليلة الأفلام مع FBS

0 banner.png
هل هناك أفضل من فيلم مشوق للاستمتاع به خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ فما بالك لو كان من الأفلام الخاصة بالتداول! حرصا منا على إبقائك في الأجواء حتى عندما لا تتداول، حضرنا لك قائمة بأفضل ستة أفلام عن التداول، وعالم المال والأسواق المالية. خذ قسطا من الراحة، تمتع بالأفلام، ولا تبخل علينا بآرائك عن الفلم الذي حاز على إعجابك!
18.03.2019

الأمر أشبه بالصالات الرياضية: تدرب لتطور مهاراتك في التداول، وتكسب، مستفيدا من الـ ١٠٠$ المجانية التي تقدمها لك FBS

fb_post_640x360.jpg

يقال أن حوالي ٤٠% من المتداولين الجدد يتخلون عن الأمر خلال شهر. تتعدد الأسباب من "لم يناسبني" إلى "خسرت كل شيء"، لكن الحقيقة تقول أن هذا يحدث عندما يجد المتداول نفسه في مواجهة الاستثمار الحقيقي. وبالتالي، فلا بد أن هناك طريقة واحدة لتفادي أن تكون من الـ ٤٠%، والانتقال إلى المرحلة التي يبدأ فيها السحر والإثارة:

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera