•  >
  • مدونة فوركس وتداول من FBS - الاستثمار والنجاح - ملتقى الفوركس
20.02.2020

الجنس لا يشكل فرقا!

pic1.jpg

هل تعتقد أن المرأة لا يمكنها النجاح في السوق؟ هل تظن أن السيدات لا يمكنهن أن يكنّ خصما عنيدا أو مثالا يحتذى به في المجال المالي؟ هل تخشين دخول مجال "خاص بالرجال" أم ربما تتذرعين بذلك كي لا تبادري؟ في جميع الحالات، نوصي بقراءة هذا المقال. تشارككم FBS قصص نساء يمتلكن ميزة تفوق ما لدى الرجال في التداول، ويثبتن مقولة أن النجاح ليس حكرا على جنس معين.

17.02.2020

كيف تنوع استثماراتك وتحظى بالحياة التي تستحقها

Diversification-article-illustrations_001-cover.jpg

التنويع هو الحل السحري عندما يتعلق الأمر بالحد من الخسائر. إن المتداولين الذين يملكون محافظ استثمارية أكثر تنوعا يعتبرون أكثر حصانة ضد الفشل، وبوسعهم إدارة المخاطر بصورة أفضل مع تجنب الخسائر الكبرى التي لا يمكنهم تحملها. ومع ذلك، يمكن القول بأن التنويع مسكّن وليس علاجا. تذكر: التنويع بمفرده لا يعني أنك لن تتعرض للخسائر أو ستبني ثروة في غضون عام واحد. الأمر أشبه بدرع أو وسادة هوائية تمتص الصدمات عندما لا يحالفك الحظ، كما أنها تبدد القلق وتمنحك المزيد من الإحساس بالأمان.

12.02.2020

برشلونة - قِبلة التداول والسفر

أحد الأسباب الأساسية التي تدفع آلاف الأشخاص حول العالم إلى بدء التداول هو ساعات العمل المرنة والمريحة. إذا كنت ممن يعاني صداعا ناجما عن الاستيقاظ باكرا للذهاب إلى المكتب أو ربما البحث عن وظائف لا تناسبك لكسب المزيد من المال، فإن تداول الفوركس يمنحك هامشا من الحرية في اختيار ساعات العمل التي تناسبك، وأن تظل مرتاحا فيما تكسب المال.

1.jpg

05.02.2020

حالة الذعر التي تصيب الأسواق: كيف تحوّل المخاوف إلى أموال!

سوف يذكر العالم يناير ٢٠٢٠ على أنه كان شهرا مليئا بالتوتر والذعر. بدأ العام بضربات جوية عسكرية وانتهى بتفشي فيروس كورونا مما أرخى بظلاله على الأسواق. لنتعرف معا على كيفية تفادي الذعر وتحقيق الأرباح حينما يكون الجميع - بمن فيهم المستثمرون - خائفين كطفل صغير خلال عاصفة رعدية. 

(1)03.02.20.jpg

27.12.2019

إنفوغرافيك: الأدوات والتوقيت الأمثل للتداول بناء على إحصاءات حقيقية لعملاء ناشطين

main.jpg

خبر صادم: السر الحتمي لتداولات رابحة… غير موجود في الحقيقة! لكن على الرغم من ذلك، فإن تحليل البيانات والإحصاءات يوفر فرصا معقولة لتحقيق الأرباح وعقد صفقات ناجحة بناء على نماذج وأنماط متكررة. وهو بالضبط ما قمنا به. 

22.11.2019

أخبرنا عما تفضل القيام به أثناء سفرك، وسنطلعك على المكان الذي عليك أن تقصده خلال إجازتك القادمة

لا بد أنك بذلت قصارى جهدك في العمل مؤخرا، وقد حان الوقت لتحظى بإجازة مستحقة. إذا كنت متداولا، فهذا من حسن حظك حيث يمكنك العمل والسفر في أي وقت تشاء ;) إلى أين ستذهب إذا؟

13.11.2019

تعرف على منصات التداول المتاحة لك

001-cover-90.jpg

أنت هنا لدى FBS، وهذا يعني أنك تواكب الفرص التي من شأنها أن تعزز دخلك، وأن الفكرة الصحيحة عن النجاح ماليا موجودة لديك بالفعل. والآن، حان الوقت للبحث عن الأدوات المناسبة التي من شأنها مساعدتك على تحقيق أهدافك.

12.11.2019

الدروس التي تقدمها لنا بوليوود في المجال المالي

Cover.jpg

قد تحب أفلام بوليوود أو تشعر بالغرابة حيالها، لكنها تملك أثرا في نفسك دون شك، حيث أنها تنطوي على الكثير من المشاعر والانطباعات! منذ تأسيسها، كانت هذه الصناعة تهدف للتسلية والترفيه. وحتى الآن، لا يمكن تجاهل ما تتضمنه من ألوان زاهية، أحداث غير متوقعة، أغاني جذابة، ومشاهد ملحمية على تقسيمات الرقصات الإيقاعية. حسنا، إن كنت تنتظر كلمة "لكن"، فلن تصادفها في هذا السياق. هدف بوليوود الأساسي هو أن تجعلك تشعر بالإثارة والانغماس في عالم فريد حيث كل شيء ممكن. يتم معاقبة الأشرار، وينتصر الطيبون بأكثر الطرق احتفالا وبطولية.

08.11.2019

٧ أخطاء قد تصيب حلمك بمقتل

1.jpg

لاتتوقف عن الحلم يوما - عبارة يرددها الكثيرون من حولنا، لكن الحلم بحد ذاته لا يساوي شيئا، بل يجب العمل على تحويله إلى حقيقة. يمكن القول أن الفوركس هو خليط من عدة أحلام: الاستقلالية، نمط الحياة، وأن تحظى بالحياة التي تتمناها وتستحقها.

05.11.2019

طريقة جديدة لكسب المال - نقدم لك برامج الشراكة لدى FBS

2.jpg

يبحث الجميع عادة عن مصدر إضافي للدخل. واليوم، نقدم لك طريقة سهلة لكسب المال مع وسيط الفوركس المعروف دون الحاجة لأن تتداول بنفسك. أن تصبح شريكا «FBS Affiliate» هو طريقك المرسوم نحو النجاح المنشود.

اقرأ المزيد

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera