09.12.2020

3 في 1: أب رائع، زوج مثالي ومتداول ناجح

1.png

يُعد تحقيق التوازن الصحي بين العمل والحياة أحد أكبر التحديات التي يواجهها معظم البالغين في العالم. وهذا كان حال زيكري روهماه – الماليزي البالغ من العمر 32 عاماً والمقيم في كوالالمبور. متزوج وله ولدان جميلان – فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات وصبي عمره خمس سنوات – اعتاد زيكري العمل كمدير لوجستي في متجر لبيع الأثاث حتى بلغ عامه الـ 29. وعلى حد تعبيره، هو لم يكن يعمل فحسب بل كان يصارع للنجاة في هذه الحياة.

02.12.2020

استعدّ، تداول، حقّق الأرباح! الكشف عن بعض النصائح الخاصة بتداول الفريق في FBS League

FBS League-01.png

في التداول كما في الرياضة، هناك دائماً وصفة للنجاح. يعلم كل متداول ناجح مقدار ما يقف وراء ازدهاره. بكل تأكيد، يختلف المكوّن الأساسي في وصفة النجاح دائماً. من غير الممكن الوصول إلى نفس نتائج شخص ما بالنسخ عنه.

الخبر الجيد: النجاح هو شيء يمكنك التحضير له والمحافظة عليه. في القائمة اليوم: المزيج المثالي للفوز كفريق تداول في FBS League. ضع المقادير المناسبة واخلطها معاً بنسبك الخاصة: وستحصل على النتيجة قريباً!

09.11.2020

تقلّبات السوق: نصائح أساسية للتداول في سوقٍ متقلب

1.png

خرافة - العشوائية

هل سبق لك أن راقبت الطبيعة؟ قد تبدو أشياء كثيرة، مثل مسارات النحل، عشوائية. في نفس الوقت ليست كذلك – لا يوجد شيءٌ عشوائيًّ في الطبيعة. تبدو أنها بشكل عشوائي فقط لأنك لا تدرك الأسباب التي تدفع هذا الشيء أو ذاك في اتجاه معين. عادةً، لا يمكن للدّماغ أن يستوعب عندما تحدث أشياء كثيرة في وقت واحد – تماماً كما هو الحال في السوق.

02.11.2020

دولار واحد فقط للنجاح

pic1.png

تداول الفوركس مقرونٌ دوماً مع كميات هائلة من المال. لنكون موضوعيين: نسمع قصصاً عن أشخاصٍ حقّقوا أرباحاً خيالية باستخدام مبالغ مكونة من خمس أو سبع خانات، ويقومون بالإيداع والسحب ويعيشون حياةً رائعة.

29.10.2020

كيف أتداول خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟

ما لم تكن مختبئاً تحت صخرة العام الماضي، فمن المحتمل أنك سمعت أو قرأت أو شاركت في بعض المناقشات الساخنة حول السباق الرئاسي الأمريكي. وعلى الرغم من أن عام 2020 كان عاماً لايمكن التنبؤ به أبداً، إلا أن انتخاب الرئيس الأمريكي القادم في 3 نوفمبر يُعتبر الحدث المنتظر الأهم لهذا الخريف.

US Election - 2.png

05.10.2020

أفضل حسابات التداول

GM-1217 Best Trading Accounts-01.png

لقد أتى الوقت المناسب، وقررت أخيراً تداول الفوركس مع FBS؟مهما كانت استراتيجيتك، لدى FBS نوع حساب التداول الملائم لك!اختر من مجموعة أنواع الحسابات المتنوعة والمخصصة لتلبي احتياجاتك، بما فيها السنت، المايكرو، العادي، الزيرو سبريد، وحسابات الـ ECN. كل واحد من هذه الحسابات لديه مزاياه الخاصة. والآن لنقدم لك لمحة بسيطة. 

05.10.2020

تعلّم لتكسب لتتعلم

1.png

قصة بوسبا ديويتا - متداول شاب وناجح كما أنه خبير اقتصادي لامع (قريباً)

كان بوسبا ديويتا أثناء عودته إلى المنزل ليلاً بعد نوبة مسائية أخرى في أحد المطاعم، يشعر بالتعب والنُعاس، ويُفكر في دروس الاقتصاد الممتعة التي سيحضرها في غضون ساعات قليلة. هو طالب عشريني ينحدر من عائلة عادية ويعيش في جاكرتا، وكان يرغب دائماً أن يصبح خبير اقتصادي. دعم والدا بوسبا خياره، وفعلوا كل ما بإمكانهم لجمع المال من أجل تعليمه.  

24.09.2020

من عامل توصيلات إلى متداول ناجح

1.jpg

شراء قميص للعب كرة القدم أم استخدام المال لتعبئة الثلاجة؟ كانت هذه هي المشاكل اليومية التي يعاني منها سومشاي بونغساوات والقادم من ناخون سي تاممارات في تايلاند، قبل أن يبدأ التداول مع FBS.

23.09.2020

كم عدد بونصات FBS التي تعرفها؟

07-2020 Bonuses test_642x361.jpg

خلال السنوات الإحدى عشرة الماضية، حرصت FBS على أن يحظى عملاؤها بأفضل تجربة ممكنة في عالم الفوركس. كجزء من سياسة FBS في جعل عملية التداول رائعة ومربحة، تُطلق الشركة العديد من البونصات والعروض. أجرِ الاختبار لتعرف هل أنت على دراية بها جميعا.

10.09.2020

التداول بعد الأزمة: الاحتمالات والفُرَص

Cover.png

عندما تضرَّر السوق بشدّة في مارس بسبب فيروس الكورونا“لا بدَّ أنك اعتقدت أنها نهاية العالم! لا يمكنني الدخول الآن! قد ينتهي العالم غداً!”. بعد عدّة أشهر عندما كان السوق لا يزال في طور التعافي، قلت“هناك الكثير من المخاطرة! قد يكون هناك هبوط آخر في المستويات! هناك انعكاس في طريقه إلينا!”. بعد فترة عندما حَلّت فترة التعافي، قلت “إن الموجة الثانية للفيروس تلوح في الأفق! من غير’ المنطقي فتح الصفقات!”. الآن، عندما يصل سعر& السهم أعلى مستوياته تاريخياً بشكلٍ أسبوعي، تقول لنفسك “آه، لقد’ فات الأوان! لم يدخل أحد عند القمة الأعلى!”…

20.07.2020

الطريق الطويل نحو النجاح

Pic_1.jpg

بالتأكيد كل شخص يتمنى أن يكون ناجحاً. ومع ذلك، يستسلم الكثير من الناس عندما يتعلق الأمر بتحديد هدف واضح، التركيز عليه، العمل على تحقيقه، والتغلب على جميع العقبات. ولذلك القليل منّا فقط يستطيع تحقيق حلمه.

إذا كنت أحد أولئك الذين يرغبون في الحصول على الإلهام من قصة رجل حقق هدفه ليصبح متداولاً ناجحاً، فإن هذا المقال لك. تعرف على كيفية نجاح محمد نور سليم من إندونيسيا واقرأ أسرار نجاحه.

08.07.2020

تداول الفريق: كممارسة الرياضة، لكن أفضل

FBS League-01.jpg

إذا كان هناك شيء واحد يتشاركه الناس في جميع أنحاء العالم في قلوبهم، فهو حب الرياضة، خصوصاً الرياضات الجماعية. هذا الشعور الرائع بالعمل معا لتحقيق هدف مشترك بكل طاقة وحماس لا يمكن نسيانه. ترتكز كل ذرة في كيانك حول كيفية رفع إمكاناتك لتحلق في السماء وتفوز. هل تشعر بذلك؟ الآن، ماذا عن إضافة القليل من روح الفريق الحقيقية إلى تداولك؟

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera