•  >
  • مدونة فوركس و تعليم تداول العملات للمبتدئين من منصة FBS
18.03.2019

الأمر أشبه بالصالات الرياضية: تدرب لتطور مهاراتك في التداول، وتكسب، مستفيدا من الـ ١٠٠$ المجانية التي تقدمها لك FBS

fb_post_640x360.jpg

يقال أن حوالي ٤٠% من المتداولين الجدد يتخلون عن الأمر خلال شهر. تتعدد الأسباب من "لم يناسبني" إلى "خسرت كل شيء"، لكن الحقيقة تقول أن هذا يحدث عندما يجد المتداول نفسه في مواجهة الاستثمار الحقيقي. وبالتالي، فلا بد أن هناك طريقة واحدة لتفادي أن تكون من الـ ٤٠%، والانتقال إلى المرحلة التي يبدأ فيها السحر والإثارة:

14.03.2019

اختبار مصطلحات الفوركس المعقدة بطريقة مبسطة

لدينا في هذا الاختبار أمهات يحاولن شرح ١٠ مصطلحات فوركس - كم واحدا منها يمكنك أن تحزر؟

test_cover_640x360-01.jpg

نحب الفوركس ونتداوله طوال الوقت، بعكس أمهاتنا. حاولنا أن نشرح لهن ماهية المخططات والشمعدانات، وطلبنا منهن أن يعدن على مسامعنا ما تعلمنه. هل ستتمكن من معرفة ما يحاولن شرحه؟

06.03.2019

قصة رجل في الثمانين من عمره، تمكن من كسب المليارات بأبسط التكاليف

الصورة المتداولة للملياردير الناجح هي أنه رجل مثقف طموح وشجاع، ويملك كاريزما عالية وقدرة على اتخاذ القرارات التي من شأنها أن تحدث تحولا كبيرا في حياته. لكن هذا لم يكن حال د. هربرت فيرتهايم… إلى أن تمكن من كسب ملياره الأول. فما هو سره؟

clipboard-image (4).jpg
01.03.2019

تحلّى بعزيمة عالية!

التداول ليس مصدر دخل إضافي وحسب، بل هو أشبه بفن، وكل نوع من أنواع الفنون بحاجة لمصدر خاص بالإلهام. هناك الكثير من الحكم في هذا العالم: بإمكانك العثور على ما يلهمك يوميا في أقوال العديد من الحكماء والعظماء. اعثر على الكلمات المناسبة التي تبقيك في حالة معنوية ممتازة!

25.02.2019

كيف تتداول دون خسائر؟

مفاهيم خاطئة وقواعد ذهبية

pic1.jpg

يرغب كل متداول في معرفة كيفية التداول دون التعرض للخسائر. لسوء الحظ، كلنا نرتكب الأخطاء. في بعض الأحيان، نشعر أننا اتخذنا قرارا عبقريا، لنكتشف لاحقا أنه أغبى قرار اتخذناه في حياتنا.

من المستحيل التداول دون التعرض للخسارة، لكن من الممكن الحد من الخسائر. جمعنا لك عددا من المفاهيم الخاطئة المحيطة بهذا الموضوع، لنعرفك على كيفية تفادي الخسائر الكبيرة. اقرأ القواعد الذهبية التي أعددناها لك، ابتسم على القرارات "العبقرية" التي تم اتخاذها، ولا تكرر أخطائك مجددا!

20.02.2019

ما الذي عرفته عن FBS طوال ١٠ سنوات؟

لقد أتممنا عامنا العاشر، وهذا يعني أننا اجتزنا كافة الاختبارات عبر الزمن. هل ستتمكن من اجتياز الاختبار الخاص بأبرز ذكرياتنا خلال تلك المدة؟ أجب عن الأسئلة الخاصة بـ FBS لتعرف هل أنت نينجا FBS الحقيقي أم لا

04.02.2019

متداول فوركس؟ يبدو هذا مصدرا للفخر

pic1.jpg

يقال أنك ولا شك شخص مميز إذا كنت جزءا من عمل أو وسط مميز. بالنسبة للفوركس، هذه حقيقة بكل تأكيد. يلجأ الناس للفوركس أملا بالأرباح والنجاح المالي. لكنهم يحصلون على ما هو أكثر من ذلك: يصبحون أعضاء في مجموعة من الأشخاص الفاعلين والمؤثرين. الأمر أشبه بأن تكون فردا في ناد خاص وحصري، بكل ما يعنيه ذلك من تاريخ وحقائق مذهلة، طرائف، وأرقاما وإحصاءات. اقرأ عن النادي الذي انضممت إليه: نادي الفوركس!

25.01.2019

كيف تتمكن من مجاراة الفوركس وكسب المال: نصائح إدارة المال

head.jpg

قد يتسبب افتقارك إلى مهارات إدارة المال في خسارة كل ما تمتلكه في حسابك حتى لو كنت بارعا في كل ما عدا ذلك. ما الذي يمكنه فعله لدخول السوق والاستمرار فيها وتحقيق الأرباح مستفيدا من أفكار إدارة المال؟ تابع القراءة لتعرف المزيد.

21.01.2019

روبوتات الفوركس: ما هي، ما فائدتها، وكيف يمكن استخدامها؟

banner.jpg

لا شك أننا نعيش عصر الآلة. لم تبلغ ذروتها بعد، لكن هناك العديد من الإشارات والدلائل من حولنا، والتي تثبت أنها باتت تملك تأثيرا كبيرا على كافة نواحي حياتنا. والفوركس ليس استثناء بالطبع. هل أنت مستعد لتتعرف على تأثير الذكاء الصنعي على التداول؟ سنشرح لك كل ما يتعلق بروبوتات الفوركس في هذه المقالة.

09.01.2019

يمكنك النوم والتداول في الوقت نفسه عبر VPS

or2_vps__640x360.jpg

تشهد قائمة الأدوات الفنية التي تسهل حياة المتداول وتعمل على رفع إنتاجية تداولاته نموا متسارعا. ويمكننا ملاحظة ذلك من خلال تبني الصناعات والمجالات الأخرى لها تلبية لاحتياجات اللاعبين الأساسيين في السوق. كانت هذه الأدوات فيما مضى حكرا على المحترفين، لكنها أصبحت اليوم في متناول أي مبتدئ وبمقدوره أن يستفيد من المزايا التي تقدمها. إذا كنت تملك الرغبة في التعلم ومعرفة آلية سير الأمور، فلا شك بأنك قادر على تطوير خبرتك في مجال التداول.

28.12.2018

تداول الأسهم أونلاين

منذ قيام البورصة الأقوى "بورصة نيويورك" بإطلاق امبراطورية التداول عالميا، بدأت صور النجاح والثراء بإغراء المستثمرين وجذبهم للتداول. إذ طالما روجت هوليود لصورة الشخص الذي يشق طريقه من الصفر ليصبح مليارديرا ويتمتع بكافة أشكال الترف والرفاهية.

في منتصف القرن العشرين، حرصت وسائل الإعلام على تصوير المستثمرين والمتداولين والوسطاء كطبقة مخملية من الرجال الذين يملكون معلومات وخبرات سرية قادتهم مباشرة إلى عالم الثراء، الريادة، والتأثير على الآخرين.

1_stocks_640x360.jpg

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera