24.09.2021

لماذا يعتبر تداول العملات الرقمية الأكثر تقدماً في عصر COVID-19؟

MRGC-2255 Crypto in the era of covid.png

لم تغير الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة COVID-19 طريقة عملنا وسفرنا وحياتنا فحسب، بل كان لها تأثير كبير على السوق المالية العالمية. بل إنها لم تدخر أي مجال من مجالات الحياة الحديثة، إذ سجلت جميع القطاعات انخفاضاً كبيراً في الربع الأول من عام 2020. الآن، ولهذا السبب جذبت العملات الرقمية انتباه العديد من المستثمرين والمتداولين كاستثمار بديل. هل ترغب في معرفة السبب؟ دعنا نخبرك بأسباب ذلك.

06.09.2021

الإحسان مع FBS: ساهم في جعل العالم مكاناً أفضل

أسرة ساعدتها FBS

عمل الخير أسمى درجات الإنسانية. فقد كان موجوداً منذ آلاف السنين في مختلف الثقافات في التاريخ المثبت والمتناقل. بالطبع، FBS جزء من المجتمع – فعندما ننظر حولنا، نجد العديد من الجوانب التي تحتاج لتحسين. لذا نضع نصب أعيينا مد يد العون لأكبر قدر ممكن من الناس. ففي النهاية، عندما نخلق فرصاً أفضل في هذا العالم للمحتاجين فإننا بذلك نخلق عالم ذو فرصاً أفضل لنا جميعاً.

03.09.2021

لماذا عليّ الإيداع باستخدام العملات الرقمية؟

 الإيداع بواسطة العملات الرقمية

نحن نعيش عصراً جديداً تماماً للعملة الرقمية. لا يوجد أدنى شك في أنها تستمر في التطور كل عام بشكل ملحوظ. يتم الآن قبول العملات الرقمية كبديل عملي للعملة الورقية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين استخدامها كأداة تداول وكطريقة دفع لتمويل حساباتهم.

لم تقف FBS جانباً أبداً. نحن نقبل الودائع بالعملات الرقمية لجعل رحلتك في عالم التداول أكثر كفاءة. ولهذا السبب، دعنا نوضح لك لماذا عليك الإيداع بالعملات الرقمية وكيف يمكنك القيام بذلك.

01.09.2021

نجاحي المالي في الفوركس: متداولو FBS من إفريقيا يشاركون تجاربهم

 تجارب متداولو

اكتسب تداول الفوركس شعبية في إفريقيا. حيث أدى كل من الاقتصاد المتنامي والاهتمام المتزايد بالتداول إلى صناعة مزدهرة. السوق الأكبر في إفريقيا هو نيجيريا، لكن دولاً أخرى مثل بوتسوانا والصومال وبوركينا فاسو وناميبيا ليست بعيدة عن الركب. أصبحت القصص الحقيقية للمتداولين من إفريقيا مثالاً على كيفية النجاح في سوق الفوركس.

27.08.2021

قم بتطبيق مبادىء Agile لتحسين نتائجك في السوق

MRGC-1647 Agile_обложка.png

إذا عملت سابقاً في مجال تكنولوجيا المعلومات أو في أي شركة كبيرة، فربما سمعت عن Agile. غالباً ما تستخدم الشركات Agile لنقل الإنتاجية إلى المستوى التالي، والأهم من ذلك، التأكد من أن المنتج يلبي رغبات العملاء لأن هذا هو بالضبط ما يجعله ناجحاً.

حسناً، نحن هنا لنخبرك أنه من الممكن تطبيق Agile على أي شيء تفعله، بما في ذلك التداول.

23.08.2021

بونصات التداول: استكشف مزايا العمل مع FBS

استكشف مزايا FBS

عندما يتعلق الأمر بالتداول لأول مرة، قد يكون من الصعب اختيار المنصة أو أي وسيط فوركس يمكنك أن تثق به. في هذه الحالة، يمكن أن تكون سياسة البونص عاملاً محدداً في حل هذه المعضلة.

30.07.2021

لماذا تُعد هوية المستخدم والتحقق منها أمراً أساسياً للتداول

MRGC-1659_обложка.jpg

عندما تنضم لـ FBS، أو أي شركة مالية أخرى، في هذا الشأن، يجب عليك اجتياز عملية التحقق لتحصل على وصول كامل إلى الخدمات. وقد تشعر أنه مزعج وغير ضروري. ومع ذلك، في هذه الأيام، ونظراً لأن الإنترنت هو المكان الرئيسي لجميع التعاملات، مما يجعل الأشخاص غالباً عرضة للاحتيال أكثر من أي وقت مضى. لذلك، فإن أي منصة محترمة تحتاج إلى وسيلة لحماية عملائها من الأطراف التي تمارس الاحتيال.

09.07.2021

قائمة التحقق الخاصة بك لتصبح تاجراً محترفاً

GM-3616 обложка_Как стать профессиональным трейдером.jpg

يمثّل التداول عبر الإنترنت في عصرنا هذا جزءاً كبيراً ومهماً من الحياة الاجتماعية، إذ يزداد الاهتمام به من قبل الناس. الآن لا يتمحور الأمر فقط حول التحول إلى “ذئب وول ستريت”، بل يتعلق بالقيام بأنشطة يقوم بها جميع الأشخاص الناجحين. دعونا نواجه الأمر: من المحتمل أن يكون زميلك متداولاً يومياً، والأداة المفضلة لجارك هي زوج EUR/GBP، وشخص ما في الشارع يحقق ربحاً جيداً من سهم Tesla. لا بدَّ أنك ترغب بالنضمام إليهم وبذل أقصى طاقتك! ستساعدك هذه المقالة على البدء بالتداول بذكاء. لا تتوقع قصصاً منمّقة ونصائح غير منطقية. ستتعلم هنا الأساسيات لتصبح متداولاً حقيقياً.

28.06.2021

كيف تنجح بعد فشلك الأول في السوق؟

MRGC-1751_обложка.jpg

إذا كنت عانيت من خسارتك الأولى أثناء التداول، فقد تشعر بالرغبة في الاستسلام. لكن تذكّر، أن هذه هي نقطة التحول بالنسبة لك ولرحلتك في التداول. توقف الآن، ولن تشعر أبداً بصخب الانتصار! فيما يلي بعض النصائح حول كيفية البدء من جديد إذا غلبك السوق.

17.06.2021

تفسير الاستثمارات طويلة الأمد بالاستعانة بأمثلة من كرة القدم

GM-3643 статья в блог про долгосрочные инвестиции.png

هل ترغب في زيادة رأس مالك دون المخاطرة كثيراً؟ هيّا! سنشرح ما هو الاستثمار طويل الأمد باستخدام أمثلة من كرة القدم! لا توجد شروط صعبة، فقط دليل واضح حول كيفية إنشاء محفظة استثمارية مثالية من البداية!

15.06.2021

حلّق بأحلامك. ضع أهدافاً. بادر بالعمل.

Pic_1.png

قصة نجاح جيفري جيمس’ الملهمة

العديد من متداولي FBS هم محترفون يظهرون نتائج مذهلة. يسعدنا أن نشارككم قصة نجاح ملهمة أخرى. تعرفوا على المتداول النجم إغناتيوس جيفري جيمس من جاكرتا بإندونيسيا.

14.06.2021

ختَر باقتك من الأصول للاستثمارات قصيرة الأجل!

GM-3604 статья в блог про краткосрочные инвестиции_обложка.jpg

إذا طلبت من أشخاص عشوائيين تسمية الأنشطة التي تجذب الأشخاص الأكثر حماسةً، فسيكون التداول وكرة القدم من بين الإجابات الأكثر تكراراً. كلاهما يولدان قدراً كبيراً من الشغف، ويتطلبان سرعة في اتخاذ القرارات ودرجة عالية من المهارة. على سبيل المثال، يمكن تشبيه الموقف الذي تتمكن فيه من إغلاق صفقتك مباشرة بعد ارتفاع كبير مثل هدف مذهل صعب التحقيق. مثال بديهي آخر: أنت بحاجة مدافع (أمر إيقاف خسارة) لحماية نقاطك، مالك، وسمعتك.

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera