قصتنا:

FBS - الوسيط المتطور باستمرار. لنمضِ قدما معا!

2009

جاهز, واثق, انطلق!

سجلت 2009 دخول FBS في السوق العالمية. ساعدتنا خدماتنا وامتياز عملائنا على كسب الثقة بسرعة لخدمة عملائنا حول العالم.

قادت النوعية الممتازة لعملنا إلى نمو سريع لسمعة الشركة – مع نهاية السنة الأولى, كانت FBS تقدم خدماتها لأكثر من 50000 عميل. خلال العام نفسه بدأنا ببناية شراكات مع شركاء مخلصين في العديد من البلدان وأطلقنا خدمة دعم العملاء العالمية.

2010

حظ المبتدئ

حصلت FBS على جائزتها المرموقة الأولى – "أفضل وسيط فوركس مصغر". قدمت ثقة الخبراء الدليل الأمثل على أن الشركة تسير بالاتجاه الصحيح.

واصلت FBS تحسين خدماتها, ومع نهاية العام, ازداد عدد عملاء الشركة بمقدار النصف! بدأنا إقامة المسابقات معا, وطورنا مصادرنا التحليلية.

2011

الاعتراف الدولي

حصلت FBS مجددا على جائزة "أفضل وسيط فوركس مصغر", ولكن هذه المرة على مقياس عالمي. كانت الشركة فعالة في المعارض, أقامت السيمينارات, وحصلت على التقدير الدولي.

تعتبر هذه السنة سنة اتساع رقعتنا الجغرافية. زاد عدد عملائنا عن 100000! وحصلت الشركة على ردود فعل إيجابية وتمكنت من جذب شركاء ملتزمين.

2012

استحقاق الثقة

ازدادت مجموعة الجوائز التي استحقتها FBS بمقدار 3 جوائز على التسلسل – "الوسيط الأسرع نموا في آسيا", "أفضل وسيط فوركس في آسيا", أفضل منصة تداول MetaTrader 4". حققت FBS على الكثير من النجاح والثقة! كما واصلت تشجيع عملائها – تم رفع مبلغ جوائز المسابقات عدة أضعاف, كما قدمت عدة طرق مميزة لتأمين الأموال. كما افتتح العديد من الشركاء الجدد فروعا في بلدانهم.

2013

النقلة النوعية

استعدت FBS للانتقال إلى المستوى التالي – بدأت باستخدام مجموعة من أحدث التقنيات والخدمات. طورنا تفاعلنا مع العملاء وشاركنا في أهم فعاليات الفوركس العالمية. حصلنا هذا العام على 4 ترشيحات لجوائز "أفضل وسيط في آسيا", "أفضل وسيط في جنوب شرق آسيا", أفضل برنامج شراكة", أفضل منصة تداول". بلغ العدد الإجمالي لمتداولينا 400000.

2014

5 سنوات من النمو المتين المتماسك

احتفلت FBS بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها. وعلى شرف هذا الاحتفال, أقمنا سحبا كبيرا وفدمنا الجوائز لعملائنا. تلقت FBS العديد من التهاني وتصريحات المحبة! حصلت الشركة للعام الرابع على التوالي على جائزة "أفضل وسيط في آسيا". أصبح لدينا أكثر من نصف مليون عميل. كما أطلقنا حساب FBS الشخصي الجديد, والموقع الإلكتروني للشركة.

2015

تحديث سجلاتنا

تفوقت FBS على نفسها وحصلت على 11 جائزة عالمية. تم التوسع في مناطق جديدة, وافتتاح مكاتب لها في تلك المناطق. كان النمو سريعا, وتخطى عدد عملائنا حاجز 1 مليون! قامت الشركة بأكثر من نقلة نوعية. وأقامت حملة خيرية كبيرة, مقدمة مساعدات بقيمة تخطت 400000$.

ونستمر!

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا