الأسهم: حان الوقت للتداول على تقارير الأرباح

الأسهم: حان الوقت للتداول على تقارير الأرباح

2020-10-19 • محدّث

ستظهر تقارير الأرباح أداء الشركات خلال الربع الثالث. تابع الأخبار وتذكر: إن جاءت الأرقام أفضل من التوقعات فسترتفع الأسهم. وإن حدث العكس وجاءت أسوأ من التوقعات فتسبب تقارير الأرباح بانخفاض سعر الأسهم.

19 أكتوبر، يوم الإثنين:

قامت أسهم «IBM» مؤخراً بالارتفاع بعدما أعلنت الشركة أنّها ستقسم الأعمال لنوعين منفصلين من أسهم التكنولوجيا: «IBM» و «NewCo». سيستفيد المساهمين كون مجموع نوعَي الأسهم ذو قيمة أعلى من بقاءهما نوع واحد غير مقسّم. من جهة أخرى، نالت«IBM» هذا العام لقب «Dividend Aristocrat» كونها تمنح أرباح متزايدة بشكل مستمر ولمدّة 25 عام متواصل. تابعوا تقرير الأرباح للربع الثالث في منتصف الليل من يوم الإثنين والثلاثاء (بتوقيت المنصة)!

21 أكتوبر, الأربعاء:

نيتفليكسستنشر تقريرها عند الساعة 1:00 بتوقيت المنصة. شركة البث العملاقة تقوم بالتداول جانبياً خلال فترات ذروتها. وقد قامت أسهما بالارتفاع مؤخراً بعدما رفعت غولدمان ساكس سعرها ليصبح 670$. إن البنك واثق من أن أرباح الربع الثالث لنتفليكس ستكون أفضل من المتوقع. نظراً لنظام الحياة الجديد الذي يفرض ملازمة المنزل فقد أصبح الناس يقضون وقتا أكبر في مشاهدة برامج التلفاز.  

22 أكتوبر، الخميس:

تمتلك «Intel» حالياً تصنيف ‘احتفاظ’ وفقاً لـ«Zacks». وهي الآن أكبر صانع رقاقات في العالم، ولكن بدأت «AMD» منافسة «Intel» الأساسية تشكّل خطراً عليها. فقد فاقت عملاقة التكنولوجيا التوقعات على مدى 5 أرباعٍ متواصلة. وفقاً لوول ستريت فقد نرى «Intel» تفوق التوقعات مجدّداً. تابعوا تقرير الأرباح للربع الثالث في منتصف الليل من يوم الخميس والجمعة (بتوقيت المنصة)!

كما كسرت أمازون رقمها القياسي بمبيعات «اليوم الرئيسي» فاقت العام الماضي بـ40%. وبسبب “تأثير المنصة” سيبقى الزبائن الذين قد استخدموها يستخدمونها للأبد. يتوقّع معظم المحللين ارتفاع هذا السهم بما أنه يواصل مفاجأة المستثمرين بنموّه المستمر.

ستعلن كوكاكولا عن عائداتها عند الساعة 15:30 بتوقيت المنصة. في الواقع إنها أحد أكثر شركات الأسهم انتشاراً في أكثر من 200 بلد. وقد أثبتت الشركة المسيطرة على سوق المشروبات مصداقيتها نظراً للزيادة المستمرة في توزيع أرباحها عبر تاريخها الطويل.

ستعلن AT&T أرباحها للربع الثالث في نفس الوقت الذي ستعلن فيه كوكاكولا عن أرباحها أيضاً. تقوم الشركة بالتداول على مستويات منخفضة نسبياً، ولكن يعتقد المحللون أن الأمر لم ينتهي لـAT&T. لعلَّ تكنولوجيا الـ5G الحديثة ستساعد الأسهم على الارتداد.

تداول الآن

المماثل

أحدث الأخبار

تحليل فني - الذهب يتماسك!

GOLD  لازالت أسعار الذهب مستقرة طوال تداولات الثلاث أيام الماضية فوق متوسط 200 يوم على المستوى اليومي والذي يبقى منطقة دعم قوية من الصعب ان يتم كسرها خلال جلسة تعاملات الأسبوع الحالي، وعليه من الممكن البحث عن بعض أوامر الشراء عند المستويات الحالية…

الدولار واستمرار الصمود...

USDOLLAR في ظل اغلاق الأسواق الأميركية يوم أمس، استطاع الدولار الصمود من جديد فوق مستويات 92 بشكل ملحوظ طوال تداولات الجلسة الماضية، ليتراجع من جديد خلال الجلسة الاسيوية الى ما دون تلك المستويات…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera