أخبار الفوركس

تحديثات المعلومات الرئيسية لتداول مربح

اجتماع بنك إنجلترا

ستعلن اللجنة المالية لبنك انجلترا قرارها بخصوص أسعار الفائدة في 14 ديسمبر الساعة 14:00 بتوقيت المنصة.

اجتماع البنك الفدرالي ومؤتمره الصحفي

رفع البنك الفدرالي أسعار الفائدة في آخر اجتماعين له في شهر ديسمبر - 2015 و 2016. من غير المرجح أن يخرج شهر ديسمبر لهذا العام عن القاعدة. يحضر البنك المركزي الأمريكي السوق لهذا الأمر منذ مدة.

بيانات سوق العمل الأمريكي

تعتبر بيانات سوق العمل الأمريكي التي ستعلن في 8 ديسمبر الساعة 15:30 بتوقيت المنصة هامة للغاية. السبب يعود لكونه الإعلان الأخير لهذه البيانات قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي في 13 ديسمبر, والذي يتوقع خلاله أن يرفع البنك المركزي أسعار الفائدة ويدلي بتصريحات هامة عن الخطط المستقبلية. 

اجتماع بنك كندا

سينشر بنك كندا تقرير أسعار الفائدة في 6 ديسمبر الساعة 17:00 بتوقيت المنصة. يتضمن التقرير تعليقات عن الأداء الإجمالي للاقتصاد الكندي ويقدم تلميحات عن السياسة النقدية المستقبلية. يملك هذا الإعلان تأثيرا كبيرا على سعر صرف الدولار الكندي.

مؤشر أسعار الإستهلاك البريطاني

التضخم البريطاني حاليا أعلى من 2% التي حددها بنك انجلترا سابقا. في سبتمبر, وصل المؤشر إلى 3%, وهو أعلى مستوى له خلال أكثر من 5 سنوات. 

إعلان أسعار البنك الاحتياطي النيوزيلندي

بعد فوز حزب العمل بالانتخابات النيوزيلندية في سبتمبر, قد تطرأ بعض التغييرات على سياسة البنك الاحتياطي النيوزيلندي. تحدث رئيس الوزراء القادم جاسيندا آردين عن الخطط التي يتم تحضيرها للبنك المركزي. 

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera