أخبار الفوركس

تحديثات المعلومات الرئيسية لتداول مربح

الناتج الإجمالي المحلي الصيني والإنتاج الصناعي

خفضت شركة S&P العالمية تصنيف الصين على المستوى الائتماني السيادي مؤخرا. وكنتيجة لذلك, ستراقب السوق عن كثب إعلان البيانات الصينية الأساسية - الناتج الإجمالي المحلي و الإنتاج الصناعي. سيتم نشر البيانات في 19 أكتوبر الساعة 05:00 بتوقيت المنصة. 

مؤشر أسعار الاستهلاك و مبيعات التجزئة الأمريكية

ستعلن الولايات المتحدة بيانات مؤشر أسعار الاستهلاك ومبيعات التجزئة الأساسية عن شهر سبتمبر في 13 أكتوبر الساعة 15:30 بتوقيت المنصة. تراجعت مبيعات التجزئة الأمريكية خلافا للمتوقع في شهر أغسطس بسبب تأثير الإعصار هارفي على شراء المركبات. بالنسبة للتضخم, فقد ارتفع في الشهر الأخير من الصيف. ويتطلع المتداولون لمعرفة إمكانية استمرار هذا التحسن. 

اجتماع المجلس الاحتياطي الفدرالي

شكل اجتماع المجلس الاحتياطي الفدرالي لشهر سبتمبر مادة دسمة للسوق. بداية, أعلن الفدرالي أنه سيبدأ بتخفيض ميزانيته العمومية البالغة 4.5 ترليون دولار بدءا من شهر أكتوبر. في المرحلة الأولى, ستبلغ التخفيضات الشهرية 10 بليون دولار. وفي السنة المقبلة, سترتفع القيمة إلى 50 بليون دولار شهريا. لم يشكل هذا الإعلان أية مفاجأة, حيث أن المتداولين استعدوا لمثل هذه الحركة وقاموا بالإجراءات المناسبة. 

الرواتب الأمريكية غير الزراعية, متوسط الأجر ونسبة البطالة

خيبت بيانات سوق العمل الأمريكية التي تم الإعلان عنها في سبتمبر توقعات السوق. حيث خالفت الإعلانات الثلاث كل التنبؤات: تراجع نمو الأجور من 0.3% إلى 0.1%, بينما كان عدد الوظائف غير الزراعية (NFP) 156k مقارنة بـ 180k المتوقعة, وارتفعت نسبة البطالة من 4.3% إلى 4.4%. 

تقييم مؤشر أسعار المستهلكين الأوروبي

كان معدل التضخم السنوي لمنطقة اليورو 1.3% في يوليو 2017 مستقرا مقارنة بشهر يونيو. وعلى الرغم من كون هذه القراءة أكبر بكثير من 0.2% التي تم تسجيلها منذ عام, ما زال هناك قلق كبير من أن التضخم ما زال منخفضا بشكل غير مقبول. 

اجتماع البنك الاحتياطي النيوزيلندي

حافظ البنك الاحتياطي النيوزيلندي على أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع أغسطس. وفقا لحاكم البنك الاحتياطي غرايمي ويلر, فإن السياسة النقدية ستبقى مستقرة لوقت قد يطول بسبب عدد من المخاوف. كما أطلع ويلر السوق على نيته في تخفيض قيمة الدولار النيوزيلندي. بالإضافة لذلك, خفضت الحكومة النيوزيلندية مؤخرا توقعاتها للنمو الاقتصادي.    

إعلان مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي

بدا مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي قويا خلال أشهر الصيف. في يوليو, ارتفع المؤشر إلى أعلى قيمة له في 16 عاما, رغم التكهنات بانخفاضه. حان الوقت لمعرفة إذا ما كانت المشاكل السياسية لإدارة ترامب والمخاطر العالمية قد غيرت من هذا الواقع أم لا. سيتم الإعلان عن المؤشر في 26 سبتمبر الساعة 17:00 بتوقيت المنصة. 

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا