الأسهم الصينية ومكاسب حادة، و

الأسهم الصينية ومكاسب حادة، و"أوبك+" تُبقي على مسار سياسة الإنتاج الحالية!!

- يوم الجمعة، أغلقت المتوسطات الرئيسية تغيرًا طفيفًا بعد ارتدادها من خسائر سابقة، أضاف مؤشر داو جونز الصناعي 35 نقطة تقريبًا، أو ارتفع بنسبة 0.1٪. انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 0.1 ٪، في حين انخفض مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.2 ٪. حققت المؤشرات الثلاثة أسبوعها الإيجابي الثاني على التوالي.

- صدر تقرير الوظائف القوي لشهر نوفمبر يوم الجمعة بثقله في البداية على الأسهم، لكن المستثمرين تخلصوا من هذه المخاوف تحسباً لارتفاع أسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي في اجتماع السياسة في 13 إلى 14 ديسمبر، ومن المتوقع أن يكون أسبوعًا خفيفًا من المحفزات قبل ذلك الاجتماع.

- على الصعيد الاقتصادي، يتوقع المستثمرون بيانات خدمات ISM لشهر نوفمبر في الساعة 07:00 م بتوقيت الإمارات، ويتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من قبل داو جونز قراءة 53.7، بصفة عامة: إذا جاءت القراءة أعلى من المتوقع، فينعكس ذلك إيجابيا على الدولار الأمريكي، والعكس صحيح.

Screenshot_3.png

التقويم الاقتصادي!! 

  • حديث لاجارد محافظ البنك المركزي الأوروبي 17:45
  • مؤشر ISM الخدمي 19:00
  • جميع الأوقات الصادرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! 

بداية الأسبوع، وبداية الأسواق، ماذا ينتظرنا؟! 

  • شهدت الأسهم الصينية مكاسب حادة يوم الاثنين بعد أن ورد أن المدن الرئيسية في الصين خففت القيود المتعلقة بـ Covid ، وهي علامة إيجابية للاقتصاد الذي يكافح مع إجراءات صارمة ضد الفيروسات لأكثر من عامين.
  •  تعزز اليوان في الخارج أيضًا ، متجاوزًا 7 مستويات مقابل الدولار الأمريكي للمرة الأولى منذ منتصف سبتمبر. وشهدت أسعار النفط أيضًا قفزة في افتتاح جلسة التداول الآسيوية ، مع ارتفاع العقود الآجلة لخام برنت والعقود الآجلة لخام برنت الأمريكي وسيط غرب تكساس بأكثر من 2٪ على أمل زيادة الطلب الصيني.

Screenshot_1.png

  • اتفق تحالف أوبك والمنتجين من خارج أوبك على مواصلة المسار بشأن سياسة الإنتاج قبل حظر معلق من الاتحاد الأوروبي على الخام الروسي، الحد الأقصى لسعر النفط الروسي المتفق عليه في الاتحاد الأوروبي والبالغ 60 دولارًا، سيدخل حيز التنفيذ اليوم!! 
  •  أظهرت ارتفاع الرواتب بمقدار 263000 في نوفمبر، وهو مكسب أكبر من المتوقع.
  •  كان هذا هو تقرير التوظيف الشهري الأخير قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي استمر يومين في 13-14 ديسمبر ، حيث من المتوقع أن يتباطأ البنك المركزي إلى رفع سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس من الارتفاعات البالغة 75 نقطة أساس التي شوهدت في الأشهر الأخيرة.
  • من المتوقع أن يرفع البنك المركزي الأسترالي سعر الفائدة النقدي بمقدار 25 نقطة أساس إلى 3.1٪ يوم الثلاثاء، وفقًا لاقتصاديين استطلعت رويترز آراءهم.
  • وسيكون هذا هو الارتفاع الثامن لبنك الاحتياطي الأسترالي هذا العام، والرفع الثالث على التوالي بمقدار 25 نقطة أساس منذ أكتوبر.
  • تباطأ معدل التضخم في تركيا خلال شهر نوفمبر دون 85% للمرة الأولى في أكثر من عام، وهبط عن أعلى مستوى في 24 عاماً الذي سجله في أكتوبر الماضي.

المماثل

أحدث الأخبار

البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!
البنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا يرفعان الفائدة اليوم!!

أهم حدّث لليوم!!  قرار الفائدة البريطانية 16:00 ملخص السياسة النقدية 16:00 بيان السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي 17:15 الفائدة على عمليات إعادة التمويل الرئيسية 17:15 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية…

الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!
الأسواق تترقب أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي!!

أهم حدّث لليوم!!  أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي (شهري) 17:30 القراءة المراجعة لثقة المستهلك (جامعة ميتشجان) 19:00 مبيعات المنازل المعلقة (شهري) 19:00 جميع الأوقات الواردة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة!! - بدأت الأسواق الأوروبية…

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

المس روح الفريق

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera