FBS تكرم المتداول رقم 4 مليون!

FBS تكرم المتداول رقم 4 مليون!

أخبار رائعة - وصل عدد متداولي FBS إلى 4 مليون متداول! وقد كان هذا المتداول Vu Van Thu من Bac Ninh, فييتنام. كان يوم 4 يوليو مصيريا له, لكونه سجل في هذا اليوم حسابا مع FBS ليصبح بذلك متداولنا رقم 4 مليون.

على عكس العديد من الأشخاص الذين تواصلنا معهم في السابق, لم تؤثر المفاجأة على Vu Van Thu عندما اتصلنا به وطلبنا منه اختيار هدية. عندما أفاق من الصدمة, كان مدركا تماما لما يود طلبه - دراجة نارية حديثة من نوع هوندا SH والتي يحلم بها منذ فترة طويلة من الزمن. يسرنا أن نحقق حلمه كبرهان على تقديرنا لاختياره المميز لنا وسيطا له!

Thu ليس جاهلا بعالم الفوركس, بل تلقى معلومات من صديقه وسمع عنه من وسائل الإعلام قبل أن يقوم بفتح حساب. ومع ذلك, كان الرابع من يوليو أول مرة يفتح فيها حسابا حقيقيا ويبدأ التداول. "انطباعي الأولي عن FBS هو تصميمها سهل الاستخدام وفريق خدمة العملاء المتعاون جدا… أكثر ما أحبه في FBS هو حساب السنت. يمكنك البدء بدولار واحد فقط, إضافة لبرنامج FBS التعليمي أونلاين لمساعدة المبتدئين مثلي على فهم أوضح وأعمق للفوركس ولما تقدمه FBS".

إلى جانب ذلك, شاركنا Thu خططه للمستقبل - أن يصبح متداولا محترفا. فريق FBS يدعم خططه بصورة تامة و سيقدم له كما لكل المتداولين الجدد جميع المواد التعليمية الضرورية, أدوات التداول, البونصات, والعروض لأفضل بداية في عالم الفوركس - فقط تابع عروضنا الحالية والقادمة. حظا سعيدا, Vu Van Thu, وتهانينا!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera