تحديثات CopyTrade: أذكى من أي وقت مضى

تحديثات CopyTrade: أذكى من أي وقت مضى

أجرى فريق FBS تحديثات مثيرة على تطبيق CopyTrade - منصة التداول الاجتماعي الجديدة من FBS والتي تسمح لك بنسخ صفقات أبرز المتداولين وتحقيق الربح متى نجحوا بذلك.

 والآن, أصبح العمل على CopyTrade أكثر سهولة - أضفنا تحديثات متعلقة بسهولة الانتقال والحركة إضافة للمدفوعات, وهذا من شأنه أن يجعل عملية البحث عن المتداولين المحترفين سهلة للغاية.

معلومات موسعة عن حساب التداول

بداية, قمنا بتوسيع الخانة الخاصة بمعلومات حساب المتداول - من الآن فصاعدا, يمكن للمتداول إضافة وصف خاص يتكون من 500 حرفا لتعريف الآخرين بمهاراته وخبراته وبالتالي استقطاب المزيد من المستثمرين.

تعتبر المحفظة الاستثمارية هامة جدا عند استعراض بروفايل المتداول, وبالتالي ستساعد هذه الميزة الجديدة المتداولين والمستثمرين على إيجاد بعضهم البعض.

img1.jpg

• المصادقة البيومترية

إضافة هائلة أخرى على النسخة الجديدة من التطبيق تتمثل بالمصادقة البيومترية. ستتم حماية حسابك عن طريق أحدث التقنيات كالرمز السري, بصمة الإصبع, وبصمة الوجه.

المزيد من الحماية يعني المزيد من الراحة وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمال. ونعني هنا الكثير من المال عندما تستخدم تطبيق CopyTrade ;)

img2-3.jpg

خيارات البحث والفرز

علاوة على ما سبق, تمت إضافة خيارات "البحث" و "الفرز" إلى قائمة المتداولين.

 يمكنك البحث وفرز المتداولين حسب البلد, عدد الصفقات المغلقة, المتداول النشط/غير النشط, والإطار الزمني للحساب, وذلك وفقا لأفكارك الخاصة عن جودة وطبيعة المتداول.

img3.jpg

• حرية الحركة للأمام أو الخلف أثناء عرض المدفوعات على الويب

تعتبر هذه الميزة مفيدة للغاية إذا فاتتك بعض تفاصيل المدفوعات وأردت العودة وتعديلها دون فقدان البيانات التي أدخلتها بالفعل.

لهذه الميزة فوائد كثيرة عند استخدام تطبيق CopyTrade.

img4.jpg

أخيرا وليس آخرا, قمنا بإصلاح أعطال ومشاكل iPhone 6+ iOS 10.3.2, حدثنا بعض خصائص الموقع, إضافة لتحديثات الإيداع عبر CashU, فيزا, البنوك التايلندية والماليزية, وتحديثات هامة متعلقة بقائمة أنظمة الدفع.

img5.jpg

هذا التطبيق مجهز تماما لتتمكن من تحقيق أرباح هائلة. جربه - خبرة التداول أفضل من أي وقت مضى!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera