هدية الذكرى السنوية للزفاف، لرابح مسابقة 'الأحلام تتحقق'

هدية الذكرى السنوية للزفاف، لرابح مسابقة 'الأحلام تتحقق'

كان ليوناردو وألديلين من البرازيل على وشك الاحتفال بالذكرى الـ ٣٠ لزفافهما، وكانا يحلمان بزيارة شاطئ فورتاليزا في هذا اليوم الذي يعني لهما الكثير. لم يكن معاشاهما التقاعديان كافيين لتغطية تكاليف هذه الرحلة، فقرر ليوناردو مشاركة حلمه مع FBS.

يبلغ ليوناردو من العمر ٥٤ عاما ويعيش على معاشه التقاعدي بعد خضوعه لجراحة في الظهر. كانت زوجته أديلين جارته في الحي، حيث التقيا لأول مرة عندما مرت في الشارع بجواره رفقة جدتها. ورغم كل الصعوبات، استمر زواجهما ٣٠ عاما، وأرادا الاحتفال بهذه المناسبة لكنهما لم يكونا قادرين على تحمل التكاليف. عثر ليوناردو على مسابقة "الأحلام تتحقق" في الوقت المناسب، وشاركنا قصته والرحلة التي يحلم بها.

فورتاليزا مدينة جميلة في شمال شرق البرازيل، كان ليوناردو وألديلين متشوقين للتعرف على معالم المدينة والاستمتاع معا بالطعام الشهي وبشاطئ البحر. بفضل FBS، سيتمكنان من تحقيق أمنيتهما قريبا جدا.

اعترف ليوناردو أنه لم يجرب تداول الفوركس من قبل، لكنه الآن يملك فكرة أولية عن كيفية القيام بذلك وسيختبر الأمر بنفسه. على أمل أن يحدث ذلك نقلة نوعية جديدة في حياة هذين الزوجين اللطيفين. سنوية سعيدة لليوناردو وألديلين!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera