مكتبة المدرسة تربح مسابقة الأحلام تتحقق مع FBS لشهر يونيو

مكتبة المدرسة تربح مسابقة الأحلام تتحقق مع FBS لشهر يونيو

السيد ساريجو آما من سراغن, إندونيسيا - شخص لا يضع سقفا لأحلامه. وهو يعمل كمدير مدرسة ويعنى بطريقة تعاطي الطلاب مع التطور المعرفي هذه الأيام.

يؤمن بأنه يجب الاستثمار في الصغار لأنهم أمل الأمة وبناة مستقبلها. ولسوء الحظ, فإن صغار هذه الأيام يفضلون الأجهزة الذكية, مواقع التواصل الاجتماعي وألعاب الفديو على قراءة الكتب التي يعتقد بأنها المصدر الأساسي للمعرفة.

لم تكن مكتبة المدرسة قادرة على جذب اهتمام الطلاب بسبب افتقارها للكتب الهامة والضرورية… حتى صادف السيد ساريجو مسابقة "الأحلام تتحقق" مع FBS! تمنى الحصول على مكتبة جديدة للمدرسة لتصبح أكثر قدرة على إثارة اهتمام الأطفال.

بعد عدة أيام, تلقى اتصالا من ممثلي FBS في إندونيسيا يبلغونه فيه بأنه أصبح رسميا رابح مسابقة الأحلام تتحقق.

يؤمن رابحنا أن التعليم ليس مسؤولية الحكومة فقط, بل يجب أن تساهم القطاعات الخاصة في تطويره أيضا. ونحن في FBS نشاطره الرأي, ومن دواعي فخرنا وسرورنا مساعدته على إعادة تأهيل مكتبة المدرسة. قمنا بتزويده بعدد من الكتب الهامة التي لم تكن متوفرة, والتي نجحت خلال وقت قصير في جذب القراء الصغار مجددا.

الحكمة, الدافع, والتفاني لدى رابحنا كانت أمورا ملهمة لفريق FBS الذي لم يتردد في تحقيق حلمه. تهانينا, وشكرا لكل ما تقدمه للمجتمع, الجيل الصاعد, ولبلادك!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera