الانطباعات وردود الأفعال من تريدرز فير وغالا نايت

الانطباعات وردود الأفعال من تريدرز فير وغالا نايت

في 3 فبراير, شاركت FBS في الحدث المالي الأكبر في تايلند - ترايدرز فير وغالا نايت - بمشاركة المتداولين, كبار المتحدثين, الشركات, وبحضور الإثارة والمرح, البوفيه التايلندي الشهي, واللقطات الحصرية الخاصة.

لنضع التواضع جانبا, لقد تألقنا ! كان جناح FBS أحد أبرز الوجهات التي استقطبت الأنظار, حيث حضرنا للمتداولين في تايلند عروضا لا يمكنهم مقاومتها, بما فيها الجائزة الكبرى - دراجة كاواساكي نينجا 250 النارية التي قدمتها شركتنا الفريدة من نوعها! تعرف كيف جعلت FBS متداولي تايلند يشعرون بالإثارة حتى القشعريرة!

كان السيد جيرابات وايزتسيل الزائر سعيد الحظ لجناحنا - ربح دراجة نارية وبدا أنه أسعد ضيف حضر الفعالية. على أمل أن يتذكر هذا اليوم وأن يلهمه ليحقق أحلامه.

إلى جانب ذلك, تعلم زوار وضيوف جناح FBS كيف يبدأون خطواتهم الأولى مع وسيطهم, التقطوا السيلفي مع المودلز, واكتشفوا أن بإمكانهم الاستفادة من بونص 50$ للبدء بتداول الفوركس دون الحاجة للقيام باستثمار حقيقي. كان الزوار سعداء ومتحمسين للغاية للحصول على تذكارات خاصة واستمتعوا بتقرير تحليلي مميز قدمه محلل FBS - كريتسادا سنغرياب في قاعة المؤتمرات.

أجمل ما في الفعالية كان الروح التفاعلية العالية لدى الحضور - آلاف الزوار من كل أنحاء تايلند اجتمعوا لمناقشة أحدث الترندات, تبادل الخبرات, والبحث عن أفضل الأفكار ووجهات النظر. شكرا تايلند, كان حدثا لا ينسى!

شاهد الصور, وشاركنا فرحتنا لتحظى بالإلهام لمزيد من النجاحات مستقبلا!

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera