الشراكة مع برشلونة: ما وراء الكواليس

الشراكة مع برشلونة: ما وراء الكواليس

يمكن القول أن الإعلان الرسمي للشراكة بين FBS و FC Barcelona نقطة مضيئة في تاريخ الشركة. نراهن أن لديك فضولا لمعرفة ما جرى في ذلك اليوم المميز. حسنا، لقد كان يوما حافلا بالأحداث، لكن الوقت مرّ سريعا. انضم إلينا لتعرف ماذا جرى في يوم الجمعة ذلك.

استقبل أسطورة البرشا جوليانو هاوس بيليتي فريقنا منذ اللحظات الأولى لوصوله إلى مكاتب النادي. حفر اللاعب اسمه بأحرف من ذهب في سجلات الفريق الكتلوني بعد أن سجل هدف الفوز في نهائي دوري الأبطال في باريس ٢٠٠٦. دعانا الرجل صاحب الكاريزما الاستثنائية لزيارة متجر البرشا الرسمي ضمن كامب نو والذي يعتبر بمثابة جنة عشاق النادي الكتلوني. يتضمن المتجر كافة المنتجات التي تحمل علامة النادي التجارية والتي تناسب كافة الأذواق! أما الأكثر روعة من كل هذا، فهو أن بوسعك تصميم قميصك الخاص! حصلنا على الرقم 10 وبكل فخر نقشنا فوقه شعار FBS!

1.jpg

المحطة التالية كانت متحف البرشا الذي يضم تشكيلة استثنائية من الكؤوس والجوائز التي حصل عليها النادي ضمن قاعة تفاعلية تستعرض أبرز إنجازاته عبر التاريخ. علاوة على ذلك، شاهدنا بأم أعيننا الكرة الذهبية الأحدث التي حصل عليها ليو ميسي في ديسمبر الماضي. أثناء الجولة، ترسخت لدينا القناعة بأننا نتشارك والبرشا مجموعة من القيم المتمثلة باحترام مشجعينا وعملائنا، الريادة التي نسعى إليها دائما، الطموح الذي لا حدود له، والأهداف الكبرى التي لا نتوانى عن بذل كل ما بوسعنا لتحقيقها. 

2.jpg

بعد هذه الجولة الساحرة على تاريخ النادي، انتقلنا إلى غرفة المؤتمرات الصحفية لإعلان الخبر رسميا أمام العالم. 

blockquote-small.jpg

جوزف بونت - عضو مجلس الإدارة المسؤول عن الشؤون التجارية لنادي برشلونة:

"يسرنا الإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع FBS، الشركة الرائدة في قطاعها. من شأن هذه الاتفاقية مساعدتنا على مواصلة النمو والتطور من خلال المشروع الذي يتبناه النادي، والمضي قدما في استراتيجية التوسع التي ننتهجها على المستوى العالمي، ومواصلة رفع سقف المعايير ليس فقط على الصعيد الرياضي الذي يشكل علامة فارقة للنادي حول العالم، بل على صعيد الشراكة والتسويق أيضا." 

بعد ذلك، شهدت قاعة الرئيس جوسب سونال «Llotja President Suñol» تحضيرات موسعة ومحادثات بناءة وصولا إلى ذروة المفاوضات. ثم وقع جوزف بونت أمينوس عضو مجلس الإدارة المسؤول عن الشؤون التجارية لنادي برشلونة وعلي حيدر مدير التسويق لدى FBS الأوراق الرسمية وتصافحا معربين عن تطلعات الطرفين نحو مستقبل مشرق وشراكة بناءة. 

blockquote-small.jpg

3.jpg

أكّد السيد بونت على أهمية التحالف بين الطرفين الرائدين وأشار إلى أن هذه الشراكة ستفتح أمامهما العديد من الفرص مستقبلا. كان السيد حيدر بدوره متحمسا لهذه الصفقة، حيث وعد بأن تلهم هذه الشراكة فريق FBS لإطلاق عدد من المسابقات الخاصة بعملاء الشركة وعشاق البرشا على السواء. 

شاهد بنفسك: 

جلسة تصوير تبعها حدث استثنائي في قلب الكامب - الاستاد الأكبر في أوروبا ومحط أنظار كافة عشاق الساحرة المستديرة! 

4.jpg

لا كلمات تعبر عن مدى سعادتنا بتضافر جهودنا مع النادي العريق نحو ترسيخ قيم الطرفين المتمثلة بالالتزام والعمل الجاد وإدخال البهجة على ملايين متابعينا وعملائنا حول العالم. بصرف النظر عن أهمية الشراكة على صعيد الأعمال، نعتبرها أيضا مصدر إلهام كبيرا وأفضل دليل على جدارة FBS بثقتكم وسعيها نحو مزيد من الإنجازات والفتوحات. 

لا سقف لطموحنا - تابعنا على الدوام!

أخبار أخرى

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

اقرأ المزيد

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

اشترك في صفحتنا على الفيسبوك

طلب الاتصال

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال 00:30:00

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera