عمولة ثابتة يدفعها مستثمرو «CopyTrade»

عمولة ثابتة يدفعها مستثمرو «CopyTrade»

يشهد تطبيق «CopyTrade» تحديثا بالغ الأهمية! نرجو أن ينال التحديث الجديد إعجابكم.

أخبار رائعة للمستثمرين

تجنبا للإطالة، من الآن فصاعدا، سيترتب عليك دفع عمولة ثابتة تقدر بـ ٥% من أرباحك للمتداول الذي تقوم بنسخ صفقاته، فيما يمكنك التمتع ببقية أرباحك كاملة! ليس عليك الوقوع في الحيرة بعد الآن أثناء اختيارك المتداول الذي ستقوم بنسخه، بل يمكنك التركيز على استراتيجيات تداوله ونشاطه. نوّع استثماراتك، انسخ أفضل المتداولين، وراقب رصيدك وهو يرتفع. لا تتأخر في تحديث التطبيق للاستمتاع بالميزة الجديدة.

كيف تؤثر هذه التغييرات على المتداولين؟

ما الذي تعنيه عبارة "عمولة ثابتة"؟ لا تقلق! ستنال مكافأتك المستحقة طبعا. ولكن من الآن فصاعدا، سيتم تثبيت العمولة عند مستوى ٥%. ستحصل على مقابل مادي ثابت من أرباح المستثمرين لقاء السماح لهم بنسخ صفقاتك. وهذا يعني أنه كلما حققت نجاحا أكبر في السوق، وحفّزتْ نتائجك المزيد من المستثمرين لنسخ صفقاتك، ستحصّل بالنتيجة عائدا أكبر.

عليك التحلي بالنشاط

ستتم إزالة بارامتر العمولة من التطبيق، وبالتالي يمكنك تحليل المتداول الذي ستقوم بنسخه بصورة أكثر كفاءة مع التركيز على العوامل الأكثر أهمية.

قمنا بإضافة بارامتر النشاط إلى معلومات المتداول. وهو يظهر نشاط المتداول الذي تخطط -كمستثمر- لنسخ صفقاته.

News-body-image.jpg

هذا البارامتر عبارة عن نسبة مئوية بين عدد الأيام منذ إنشاء الحساب، وعدد الأيام التي أغلق فيها المتداول الصفقات. إذا كان نشاط المتداول منخفضا، لا يعتبر المرشح الأمثل لنسخ صفقاته لأنك قد تنتظر الأرباح طوال أسابيع بل حتى أشهر.

وبالتالي، يجب على المتداول أن يكون أكثر نشاطا ليشجع المزيد من المستثمرين على نسخ صفقاته. هيا بنا نتداول!

ألقِ نظرة على اتفاقية العملاء للتحقق من التغييرات. قم بتحديث تطبيق «CopyTrade» إلى أحدث إصدار، أو بتحميله إذا لم تكن قد اختبرته حتى الآن.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera