شاهد معنا النشاطات الخيرية التي انت جزأ منها

شاهد معنا النشاطات الخيرية التي انت جزأ منها

FBS – شركة عالمية، يعمل معنا أشخاص من كل انحاء العالم. ونحن ببساطة لا يمكننا أن نكون غير مباليين.

إنقاذ الناس من الدخان الضبابي ــــ عانى الكثير من الناس من الدخان الضبابي الذي اجتاح اندونيسيا بسبب حرائق كبيرة في الغابات. هدد الدخان حياة وصحة الناس في اندونيسيا وبعض الدول المحيطة أيضا – سنغافورة، ماليزيا وتايلاند. مثل هذه الكوارث واسعة النطاق تهدد المناخ حول العالم كله. اكثر من 000 10$ تم إرسالها لمساعدة المتضررين.
الحملة الخيرية في رمضان ــــ خلال مدة شهر كامل أرسلت شركة FBS كل الأرباح من حسابات رمضان إلى الجمعيات الخيرية. حيث تم جمع 659 57$. تم تحويل الأموال إلى الأطفال المرضى والمحتاجين. الأطفال من دول مختلفة تلقوا الطعام، اللباس والهدايا!

إنقاذ الناس من الجفاف ــــ تم تزويد قرية بأكملها في اندونيسيا بالمياه الصالحة للشرب خلال فصل الجفاف والذي أجبر الناس لبيع أسهمهم ومجوهراتهم من أجل البقاء على قيد الحياة. شركة FBS لا يمكنها أن تقف مكتوفة الأيدي وسارعت في مساعدة المواطنين هناك في تخطي هذه الأوقات الصعبة.
نشارك بهجة العطلة مع الأطفال - قامت شركة FBS بترتيبات مميزة للاحتفال بالعطلات مع الأطفال اليتامى في اندونيسيا. حصل على الأطفال على هدايا جميلة بالإضافة للكثير من الاهتمام والمحبة التي يفتقدونها بشده يحتاجونها. كما أن ممثلي شركة FBS في اندونيسيا يقومون بتقديم الطعام للأطفال في دار الأيتام.

الجمعيات الخيرية التي نقوم برعايتها
حلم طفل (Child’s Dream) ـــ أصبحت شركة FBS الراعي الرسمي لجمعية حلم طفل (Child’s Dream) والتي بدورها تقد المساعدة للأطفال المحتاجين في كل من تايلاند، مينمار، لاوس وكمبيوديا ـ حيث تقوم الجمعية بتقديم التعليم الابتدائي والمساعدة الصحية للأطفال. يتم بشكل شهري إرسال الأموال من أجل الرعاية المستمرة.

World Animal Protection ــ بشكل شهري تقوم شركة FBS بتحويل الأموال إلى حساب المنظمة الخيرية المختصة بحماية الحيوان World Animal Protection. تقوم هذه المنظمة بحماية وإنقاذ الحيوانات البرية والمنزلية. مكاتب المنظمة التمثيلية موجودة في كل من إفريقيا، أوروبا، اميركا الشمالية والجنوبية وأيضا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

من دونكم عملائنا الأعزاء، لم نكن لنستطيع إنجاز هذه المهمة بهذه الطريقة الرائعة وفي سنة واحدة فقط! نخطط للقيام بالمزيد في عام 2016. دعونا نتواصل مع الناس ونساعدهم في بلدان أخرى أيضا، ابقوا معنا!
شركة FBS تمثل شعارها ليس بالكلمات وإنما بالأفعال – شركة FBS دائما إلى جانبك! في أي ظرف كان!
كن ناجحا مع FBS!

العروض التي تثير اهتمامك

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera