روبوتات الفوركس…ما هي؟ احتيال أو مساعدة للمتداولين؟

روبوتات الفوركس…ما هي؟ احتيال أو مساعدة للمتداولين؟

على الأرجح أن كل متداول يرغب بالجلوس ومراقبة حسابه/ا يكبر دون أن يضطر لتحريك إصبع. هذا ما تقدمه روبوتات تداول الفوركس لك في الحقيقة إذا قمت باختيارها بشكل صحيح طبعا.

روبوتات تداول الفوركس هي أنظمة تداول مؤتمتة خاصة تعتمد على إشارات التداول المعدّة التي تساعد على تحديد لحظات الدخول في الصفقات بصورة آلية دون تدخل الإنسان. وهي متاحة لكل متداولي الفوركس ويمكن شراؤها بسهولة على الإنترنت.

robot-2027195_640.png

يبدو هذا رائعا, أعتقد أن الجميع يفضلون أن يحظوا بمن يحقق لهم الأرباح انطلاقا من مبلغ معين. لكن الأمر ليس بهذه السهولة, وإلا لأصبح كل فرد مليونيرا. وهذا ليس واقعيا كما ترى.

في هذه المقالة, سنطلعك على مزايا وعيوب أنظمة تداول الفوركس المؤتمتة (أو ما يعرف بروبوتات الفوركس) لتتمكن من اتخاذ قرار نهائي إذا ما كنت ستقوم بشرائها أم لا.

تم اختراع روبوتات الفوركس لإلغاء العامل النفسي في التداول والذي قد يكون حاسما عند إجراء صفقاتك. يقوم الروبوت بفتح الصفقة في اللحظة المناسبة دون إعادة التفكير بالأمر. يمكنه مسح العديد من المخططات دفعة واحدة وهو ما لا يقدر على فعله الإنسان. يمكن للروبوت اقتراح الصفقات الأكثر ربحا حتى إذا كانت السوق غير مستقرة وكان الاتجاه الفعلي للترند غير واضح. هذه مزايا الروبوتات كما ترى.

ما هي المساوئ؟

المشكلة الأساسية في الروبوتات غالبا, ليس الروبوت بحد ذاته, بل التاجر الذي يقوم ببيعه. يعد البائعون على الإنترنت عملائهم بصفقات رابحة طوال الوقت, ولكن في الواقع, هؤلاء التجار محتالون يحاولون الاستيلاء على أموال العميل بدلا من مساعدته ليربح. وبالتالي, إذا قررت شراء روبوت فوركس, عليك قراءة الشهادات الموثقة على الإنترنت بكل عناية, والاطلاع على المراجعات المتعلقة بها..

لنفترض أنك اشتريت روبوت فوركس جيد وعملي. هل يعني ذلك أن عليك الاسترخاء ومراقبة المال وهو يتدفق إلى حسابك؟ بالطبع لا. تذكر أنه لا يوجد أي سوفت وير تداول, حتى لو امتلك القدرة على مسح ملايين المخططات في ثوان, يقارن بالعقل الإنساني المبدع. لا بد أن تستكمل الميزات التقنية للروبوت بأبحاث وملاحظات المتداول. أنطمة التداول المؤتمتة مخصصة لظروف معينة في السوق, وقد لا تتعرف على أسعار محددة أو مؤشرات فنية ما. وكما تعرف فإن السوق تخضع للعديد من التقلبات, وبالتالي تتحرك طوال الوقت للأعلى والأسفل وعلى الجانب. وبالتالي, إليك هذه النصيحة. يمكنك شراء الروبوت لتحسين أداء صفقاتك, لكن لا تعتمد عليه اعتمادا كاملا. استفد منه لتطوير صفقاتك بنفسك "كفرد".

المماثل

المؤشرات الفنية التي على كل متداول معرفتها

المعرفة أساس النجاح - هذه الحقيقة تنطبق على مختلف نواحي الحياة وبشكل خاص في تداول الفوركس. ليكون ناجحا, على المتداول أن يتعلم التحليل الفني. تعتبر المؤشرات الفنية جزءا أساسيا من التحليل الفني.

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera