حساب Crypto

الخيار الأفضل لتداول العملات الرقمية بسبريد منخفض

شروط التداول

  • الإيداع الأولي $1
  • السبريد سبريد متغير بدءا من ١ نقطة
  • العمولة 0.05% لفتح الصفقات و0.05% لإغلاقها
  • الرافعة المالية 1:5
  • الحد الأقصى للصفقات المفتوحة والأوامر المعلقة 200
  • حجم الصفقة اعتباراً من 0.01 وحتى 500 لوت (قيمة الخطوة 0.01)
  • تنفيذ السوق بدءا من 0.3 ثانية، STP

حساب Crypto

يعدّ حساب Crypto خياراً مثالياً إذا كنت ترغب في تجربة فئة الأصول الأحدث والأكثر إثارة في العالم – العملات الرقمية. تمتاز البيتكوين والإثريوم وغيرها من العملات الرقمية بالتقلبات العالية، أي يمكن للمتداولين جني الأرباح من تحركات الأسعار السريعة. علاوة على ذلك، على عكس الأسواق التقليدية، إن تداول العملات الرقمية متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يدعم حساب Crypto أكثر من  100 أداة: العملات الرقمية والعملات الرقمية-العملات التقليدية والعملات الرقمية-العملات الرقمية والعملات الرقمية-المعادن.

تقدّم FBS شروط ممتازة لتداول الأصول الرقمية: سبريد منخفض ورافعة مالية ثابتة 1:5 وإيداع وسحب سهل بالعملات الرقمية والعملات الرقمية. يمكنك أيضاً البدء بحساب  Crypto تجريبي  لتجربة التداول دون أي مخاطرة. إن حساب Crypto متاح لدى FBS على  MetaTrader 5 فقط.

أفضل وقت لدخول سوق العملات الرقمية هو الآن. لذا، افتح حساب Crypto في FBS اليوم وابدأ طريقك نحو النجاح!

الاسئلة الشائعة

  • كيف أتداول العملات الرقمية برافعة مالية 1:5؟

    قد تكون الرافعة المالية أداة جيدة للمتداول لزيادة أرباحه من كل صفقة. تأتي التقلبات التي تتعرض لها العملات الرقمية على شكل موجات حادة. وللاستفادة منهم، يمكنك استخدام الرافعة المالية. ولذلك تقدم لك FBS رافعة مالية 1:5 على حساب العملة الرقمية. مع رافعة مالية 1:5 وأكثر من 100 أصل رقمي، سيكون لديك الكثير من الفرص في السوق.

  • كيف تفتح حساب Crypto؟

    مع FBS، يمكنك فتح حساب Crypto. أولاً، افتح موقع FBS الإلكتروني. بعد ذلك، اضغط على زر "تسجيل الدخول" وأكمل التسجيل البسيط. ثم اضغط على زر "فتح حساب" في الصفحة الشخصية واختر حساب Crypto. العملية سلسة للغاية ولن تستغرق أكثر من بضع دقائق.

  • هل يمكن للمبتدئين أن يكسبوا من تداول العملات الرقمية؟

    قد يكون تداول العملات الرقمية محفوفاً بالمخاطر، ولكنه مربح جداً كذلك. تحتاج فقط إلى إيجاد الطريقة الصحيحة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون تحليل العملة الرقمية مفيد بشكل كبير. ويمكنك متابعة أحداث العملات الرقمية للبقاء على اطلاع دائم على الفرص الجديدة المتاحة في السوق. كما ستجد هنا استراتيجيات لتداول العملات الرقمية.

  • ماهي المنصة الجيدة لتداول العملات الرقمية؟

    أحد مفاتيح النجاح في تداول العملات الرقمية هو المنصة الجيدة. مع FBS، يمكنك التداول على منصة MT5، وكذلك على منصة FBS الخاصة: FBS Trader. ما تختاره يعتمد على احتياجاتك طبعاً. على سبيل المثال، يُعد تطبيق FBS Trader أكثر سهولة في الاستخدام، وبالتالي فهو جيد للمبتدئين. ويحتوي على مجموعة واسعة من أدوات التداول الرقمية: أكثر من 100 أداة بين عملات رقمية وأزواج العملات.

  • هل يوجد حساب تداول تجريبي للعملات الرقمية؟

    إذا كنت ترغب في تجربة تداول العملات الرقمية، فيمكن أن يكون الحساب التجريبي خيار جيد. حيث تقدم FBS حساب Crypto تجريبي بقيمة 10000 USDT لتجريب واختبار استراتيجيات التداول. يقدم الحساب أكثر من 100 أصل رقمي، وهو خالي من المخاطر تماماً. ويُعد الحساب التجريبي فرصة ممتازة للمبتدئين والمحترفين لتنمية مهاراتهم وتحديد فيما إذا كان تداول العملات الرقمية مناسب لهم أم لا.

  • كيف تفتح حساب Crypto لدى FBS؟

    اضغط على ”فتح حساب“ من موقع FBS الإلكتروني أو حمّل تطبيق FBS - Trading Broker. أدخل بريدك الإلكتروني واسمك أو سجل عبر شبكات التواصل الاجتماعية. حدد كلمة السر وأكد ايميلك. ثم اختر حساب Crypto واضغط ”إنشاء حساب“. تم الأمر! يُرجى الانتباه إلى أنك تحتاج إلى التحقق من حسابك قبل أن تبدأ التداول.

  • كيف تتداول العملات الرقمية؟

    في FBS، يمكنك تداول أكثر من 100 أصل رقمي وعلى مدى 24/7. عند تداول العملات الرقمية أنت لاتمتلك هذه العملات فعلياً، لذلك فأنت حر في المضاربة على تحركات الأسعار. يمكنك دخول صفقة طويلة (شراء) إذا كنت تعتقد أن سعر العملة الرقمية سيرتفع، أو دخول صفقة قصيرة (بيع) إذا كنت تعتقد أنه سينخفض. اقرأ تحليلنا اليومي لسوق العملات الرقمية لإجراء صفقات مربحة.

  • ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها للإيداع؟

    تقدم FBS مجموعة واسعة من طرق الدفع، بما في ذلك أنظمة الدفع الإلكترونية وبطاقات الائتمان والخصم والتحويلات البنكية والوسطاء الماليين. لا توجد رسوم أو عمولات لمعظم الطرق. للإيداع، انتقل إلى القسم ”المالي“ — ”الإيداع“ في صفحتك الشخصية من الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق FBS - Trading Broker.

  • كيف أسحب أرباحي؟

    بغاية السهولة. انتقل إلى القسم ”المالي“ — ”السحب“ في صفحتك الشخصية من الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق FBS - Trading Broker. يمكنك سحب الأموال عبر نفس نظام الدفع الذي استخدمته للإيداع. في حال استخدام عدة أنظمة، قم بسحب الأموال بنفس الطرق وبنفس المعدل حسب المبالغ المودعة.

قم بإيجاد المزيد من الأدوات المفيدة

قم بالإيداع عبر أنظمة الدفع المحلية

كُن الأفضل في لعبتك

إخطار جمع البيانات على موقع

تحتفظ FBS بسجل لبياناتك لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني. بالضغط على زر "أوافق", فأنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

يمكنك طلب إعادة الاتصال بهذا الرقم مجددا
خلال

إذا كانت لديك أية مسألة طارئة، يرجى التواصل معنا عبر
الدردشة الحية

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

لا تضيع وقتك - تتبع تقرير الوظائف غير الزراعية وتأثيره على الدولار الأمريكي لتتمكن من تحقيق الأرباح!

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera