02.07.2019

التوقعات المالية لشهر يوليو ٢٠١٩

Cover.jpg

في كل دقيقة، يحمل لنا الفلك كل جديد، فلا تأخذ النجوم فاصلا لالتقاط الأنفاس، بل تواصل إرسال الإشارات لنا. فيما تستمتع بصباحاتك، يحلل علماء الفلك هذه الإشارات ويحضّرون لك التوقعات الشهرية.

01_Aries.png

الحمل

وأخيرا سيتثنى لك الوقت لمعالجة بعض المشاكل الصغيرة التي كانت عالقة، وتنظيم أعمالك. اغتنم هذه الفرصة بحكمة لتنظيم جدولك في انتظار الفرص المالية القادمة. عندما تكتمل الخطة، لا تتوانى عن المباشرة بتطبيقها. يدعمك الفلك ويشحنك بالطاقة والحظ. الأسابيع الأربعة المقبلة مثالية لتنفيذ خططك. لا تتردد، بل جرب طرقا وأساليب جديدة لتعزيز أوضاعك المالية!

02_Taurus.png

الثور

في يوليو، تصبح الملامح الحقيقية لمشروعك على المدى الطويل أكثر وضوحا واكتمالا. من الضروري جدا ألا تضيع جهودك على أشياء ثانوية. ركز على أهدافك الكبرى حتى لو اضطررت للتضحية ببعض الأعمال غير الضرورية. احذر: لا تشارك أفكارك مع الآخرين إذا كنت تشك بأنهم قد يقومون باستغلالك. اجمع حولك أشخاصا تثق بهم ١٠٠%، وكن على يقين بأن أعمالك ستشهد نجاحا ملحوظا!

03_Gemini.png

الجوزاء

ينصحك الفلك بالابتعاد عن المخاطرة. حاول تركيز مهاراتك وجهودك على دراسة وتحليل البيانات. فحتى إن لم تكن تفضل ذلك، فإنه ضروري وستجني ثماره دون شك. يهدئ العمل اليومي من حدة مزاجك، وتبني نجاحك المالي على قاعدة من المعلومات التي تنجح بجمعها. تذكر: "ليس الأسرع بالضرورة من يربح السباق، بل الأكثر مثابرة وثباتا!"

04_Cancer.png

السرطان

إنه الوقت الأمثل لبداية مالية جديدة! إذا تمكن أحد أصدقائك مؤخرا من اكتشاف طريقة جديدة لكسب المزيد من المال، لا تتردد في سؤاله عن الأمر. في الوقت الحالي، قد يكون من الحكمة محاكاة نجاح الآخرين. يضمن لك الفلك تلاشي مشاكلك تدريجيا. تخلص من مخاوفك، وتشجّع، فالفلك إلى جانبك!

05_Leo.png

الأسد

حان الوقت لانطلاقة مهنية جديدة. رغم الإحباط الذي شعرت به مؤخرا، يخبرك الفلك بألا تنكسر بل أن تبحث عن الطاقة الإيجابية. عندما تستعيد عافيتك جسديا، تتسع آفاقك المهنية على نحو كبير. ينقل إليك أشخاص جدد ذوو أفكار خلاقة الكثير من الشغف والطاقة. استفد منها، وامضِ نحو بدايات جديدة.

06_Virgo.png

العذراء

حان الوقت لخلع نظارتك الوردية وتقبل الفشل. اعتبره الدرس الأقسى والأهم في مسيرتك المالية، وخذ بعض الوقت للتعافي. أنت بحاجة ماسة لاستعادة ثقتك بنفسك. اعتبرها أولوية، وقم بما يبهجك. أحط نفسك بأشخاص تحبهم وتستمد منهم الإلهام، وحاول أن تنخرط في أعمال جماعية. لا تعزل نفسك، بل تشارك مع الملهمين من حولك. استعد نشاطك، وابدأ بكسب المال مجددا. تحلى بالحكمة، وادرس خطواتك!

07_Libra.png

الميزان

يفضل أن تركز على اختيار استثماراتك بحكمة. إذا لم تكن واثقا بما تقوم به، استشر اختصاصيا. جميع من حولك يعولون عليك، ولا يمكنك أن تخذلهم بخطأ ناجم عن إهمال وعدم اكتراث. ستحظى بفرصة لإثبات قدراتك في ستبمبر مع اختفاء الظروف المعاكسة. انحنِ للريح وتحلّى بالحكمة - ليكن شعارك لهذا الشهر.

08_Scorpio.png

العقرب

هل أنت جاهز للتغيير؟ يمنحك الفلك هذه الفرصة، ويضع القرار بين يديك للمضي قدما أو لتأجيل الأمر. الخبر الجيد أنك ستجني ثماره في الحالتين، ومع ذلك، ينصح الفلك بالمبادرة الآن إذا كنت إيجابيا حيال الفكرة. قبل الانطلاق، لا تنسى حساب نفقاتك. تحظى بفرصة جيدة للتخلص من نفقات غير لازمة وادخار المال لرحلة أحلامك!

09_Sagittarius.png

القوس

يعتبر هذا الشهر هادئا ومثمرا بالنسبة لمواليد القوس. قم بواجباتك، طور نفسك، وكن على ثقة أن الأمور ستسير بكل سلاسة. ما الذي قد يطلبه المرء أكثر من هذا؟ عموما، أنت شخص يميل لاتخاذ خطوات صغيرة وثابتة صوب هدفك، لكن لمَ لا تخاطر بين الفينة والأخرى؟ إذا أخذنا خبرتك بعين الاعتبار، فإن مثل هذه الخطوة قد تعود عليك بنتائج رائعة، مطلقة العنان لأفكارك المجنونة التي قد تقودك يوما ما لامتلاك عملك الخاص الناجح.

10_Capricorn.png

الجدي

يجدر بك العمل على تطوير استراتيجيتك المالية. تبذل الكثير من الجهد على عمل لا يناسبك ولا يعود عليك بأية متعة أو دخل ثابت. لقد ولّت الأيام التي كان عليك أن ترضى فيها بالقليل! ابحث عن عمل يناسبك من حيث ساعات الدوام، الدخل الجيد، والحوافز. الفلك إلى جانبك هذا الشهر. كما أن أصدقائك وأقاربك حاضرون لتقديم المشورة والدعم لك.

11_Aquarius.png

الدلو

حاول أن تفكر بطريقة خلاقة وتركز اهتمامك على استثمارات طويلة الأمد. لا ترضى بما سهل من الأمور. اعمل بجد، وسيجد الحظ طريقه إليك. أنت متحدث بارع وتملك القدرة على الإقناع - استفد من هذه المهارة في تكوين شبكة علاقات جيدة تساعدك على كسب مايكفي من المال في المستقبل القريب. المال يحب المجتهدين! ومع ذلك، لا تتسرع. اترك لأفكارك المجال لتكتمل وتنضج!

12_Pisces.png

الحوت

أنت مذهل - استراتيجيات التداول الخاصة بك تحصد الأخضر واليابس! الثراء أقرب من أي وقت مضى. اغتنم هذه الفرصة إلى أقصى الحدود. يمكنك استثمار مالك في شقة، سيارة، أو حتى الأسهم. عندما تنتهي هذه الحالة، خصص وقتك لوضع المزيد من الخطط المالية، لأن المال إن كثر، زادت الحاجة لتنظيمه. نظم أموالك لتحظى بالاستقرار المادي على المدى الطويل. وتذكر: "الفرص لا تأتي إلينا، بل نخلقها بأنفسنا!"

نرجو أن تكون قد استمتعت بنصائح وتوقعات النجوم وعلم الفلك، لكن لا تنسى أنك الوحيد القادر على رسم مستقبلك ومصيرك. ثق بحدسك، تداول، وحقق أحلامك!

  • 160

طلب الاتصال

الموظف سيتكلم معك قريبا

تغيير الرقم

لقد تم قبول طلبك

الموظف سيتكلم معك قريبا

خطأ داخلي. الرجاء المحاولة لاحقا

كتاب المبتدئين في الفوركس

يساعدك دليل الفوركس للمبتدئين على شق طريقك في عالم التداول.

كتاب المبتدئين في الفوركس

الأمور الأكثر أهمية لبدء التداول
أدخل بريدك الإلكتروني, وسنرسل لك دليل الفوركس المجاني

شكرا لك!

أرسلنا لك عبر الإيميل رابطا خاصا.
اضغط على الرابط لتأكيد عنوانك والحصول على دليل الفوركس للمبتدئين مجانا.

أنت تستخدم نسخة قديمة من المتصفح.

يرجى التحديث أو استخدام متصفح آخر لتداول أكثر أمانا وسهولة, ولضمان أفضل النتائج.

Safari Chrome Firefox Opera